-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمّا كان لاعبا لِأصاغر السبورتينغ

رونالدو يعثر على المرأة التي كانت تُطعمه بِسبب الفقر

علي بهلولي
  • 24284
  • 2
رونالدو يعثر على المرأة التي كانت تُطعمه بِسبب الفقر
أرشيف

عثر النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو على المرأة التي كانت تُطعمه أيّام طفولته، بِسبب معاناة مهاجم جوفانتوس الإيطالي من الفقر.

وكان كريستيانو رونالدو قد أجرى مقابلة إعلامية مع تلفزيون بريطاني في الأيّام القليلة الماضية، وقال إنه عاش طفولة قاسية بِسبب الفقر.

وسرد رونالدو خلال هذا البرنامج التلفزيوني حادثة مُؤلمة، فحواها أنه لمّا كان بِعمر 11 إلى 12 سنة (منتصف التسعينيات)، ويرتدي زيّ فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي للأصاغر، كان يُقيم في المركز الرياضي، ولا يعود إلى أهله سوى مرّة كل 3 أشهر.

وأضاف النجم البرتغالي أنه كان يذهب ليلا رفقة بعض زملائه في فريق السبورتينغ، إلى أحد مطاعم العاصمة لشبونة بحثا عن الطعام (يتسوّلون). وهناك كانوا يجدون 3 نادلات تُوفر لهم وجبات الهامبرغر مجّانا وبِصفة دائمة.

وتأسّف رونالدو لِكون هذا المطعم أُغلق بعدما طارت شهرته الكروية عالميا، واستغلّ حضوره في هذا البرنامج التلفزيوني البريطاني، لِيُناشد كل من يعرف النادلات المشار إليهن آنفا، حتى يردّ لهن الجميل.

ووفقا لِأحدث التقارير الصحفية البرتغالية، فإن إحدى النادلات ظهرت وشكرت رونالدو على الدّعوة، وقالت إنها لا تُمانع في تلبيتها.

للذكر، فإن كريستيانو رونالدو (34 سنة) عاش طفولة قاسية من الناحية الإجتماعية، بِسبب بطالة والده (لم يجد عملا بعد تأديته الخدمة العسكرية)، وغرقه في إدمان الخمر، قبل أن يُفارق الحياة سنة 2005، مُتأثرّا بِورم في الكبد سبّبته له “أم الخبائث”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • kamel from birine

    الكبير ..كبير .........و النص نص نص نص ....و صغير مانعرفوش.

  • Mohdz

    إلى يحوس عل الرجل الي كان يوكلو .. موح دز راه هنا