-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتواجد ضمن الخيارات المرشحة للتعاقد معها في سوق الانتقالات

رياض بودبوز مرشح لخلافة بن عرفة في رين

رياض بودبوز مرشح لخلافة بن عرفة في رين
أرشيف
رياض بودبوز

يسعى نادي رين الفرنسي إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ قرر بعض اللاعبين مغادرة الفريق، بعد نهاية عقودهم مع بطل كأس فرنسا على غرار المدافع الجزائري مهدي زفان وصانع الألعاب حاتم بن عرفة.

وكشفت تقارير صحافية أن إدارة نادي رين بدأت تعمل من أجل إيجاد بديل لصالح الأصول التونسية، إذ وضعت خيار الدولي الجزائري رياض بودبوز، لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني، ضمن الخيارات المرشحة للتعاقد معها في سوق الانتقالات الحالي، بحسب ما ذكره موقع “فرنسي.

وما زال مستقبل بودبوز غامضاً مع ريال بيتيس، إذ يملك عقداً يمتد لموسمين آخرين، غير أن مسؤولي النادي الأندلسي وضعوا اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على قائمة اللاعبين المغادرين هذا الصيف، إذ أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي ريال بيتيس يطلب 6 ملايين يورو للتخلي عن نجم مونبيليه السابق.

وكان بودبوز قد رفض عرضاً من نادي أميان الفرنسي، كما تلقى خريج مدرسة نادي سوشو اهتماماً من نادي تولوز، وأندية سعودية أخرى كانت تريد الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنها لم تستطع تلبية طلبات ناديه ريال بيتيس لينتهي به المطاف في سيلتا فيغو الذي لعب له لستة أشهر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، لكن لم يتم تفعيله في آخر الموسم.

وانتقل بودبوز إلى صفوف نادي ريال بيتيس في عام 2017 قادماً من فريق مونبلييه في صفقة بلغت حوالي 8 ملايين يورو، حيث شارك في الموسم الأول في 29 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، قبل أن يفقد مكانته منذ بداية الموسم المُنقضي، إذ ظهر في 9 مباريات فقط قبل إعارته إلى سيلتا فيغو، الذي شارك معه في 11 مباراة بالدوري الإسباني وسجل هدفاً وحيداً.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!