الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 12:41
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عيسى ماندي

بدأت إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني إجراءات تجديد عقد لاعبها الدولي الجزائري عيسى ماندي، حيث ستقوم بتعديل بنود عقده مع تمديده، ورفع راتبه السنوي فضلا عن مضاعفة قيمة الشرط الجزائي المدونة في عقده، كي تقطع الطريق على بعض الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني.
وكشفت تقارير صحفية اسبانية السبت، بأن إدارة بيتيس بصدد تسريع اجراءات تحصين ماندي من مناورات بعض الأندية الأوروبية التي تنوي خطفه منها، بعد تألقه بشكل لافت مع الفريق خلال الموسم الماضي وكذا مع مطلع الموسم الكروي الحالي.
وكشف موقع “ايل غول ديجيتال” المقرب من نادي ريال بيتيس، بأن ماندي محل اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني، وأضاف بأنه كان يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقوم باستعادة لاعبه السابق ماريانو دياز. وأضاف نفس المصدر بأن ريال بيتيس تفطن لتحركات الريال السرية لضم اللاعب الجزائري خلال الصيف الماضي، وتابع المصدر ذاته يقول إنه ورغم غلق باب الانتقالات الصيفية، إلا أن إدارة ريال بيتيس شرعت في تحضير عقد جديد للاعب الجزائري من باب الاحتياط، حيث سيتضمن العقد الجديد تمديد مدة التعاقد، ومضاعفة قيمة الشرط الجزائي من 30 مليونا إلى 60 مليون يورو، مع زيادة أجرته السنوية، على أن ينهي هذا الأمر قبل انطلاق مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.
بيتيس رفض عرضا بـ15 مليون يورو لتسريح ماندي إلى ويستهام
وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية انجليزية بأن نادي ريال بيتيس سبق له أن رفض عرضا رسميا من نادي ويستهام الإنجليزي في “الميركاتو” الصيفي الأخير قصد التعاقد مع المدافع المحوري الجزائري، وقالت ذات المصادر إن ويستهام عرض مبلغ 13.5 مليون جنيه استرليني (نحو 15 مليون يورو) على النادي الأندلسي الذي رفض التفريط في نجمه. وكان ماندي قد انضم إلى بيتيس قبل موسمين قادما من نادي ريمس الفرنسي مقابل 3 ملايين يورو، قبل أن ترتفع قيمته بشكل جنوني، بعدما تألق وأصبح إحدى ركائز تشكيلة مدرب بيتيس، الإسباني كيكي سيتيين.

https://goo.gl/XG7Q4e
ريال بيتيس ريال مدريد عيسى ماندي

مقالات ذات صلة

  • نجم برازيلي يشيد به

    عطال يخطف الأضواء في فرنسا

    خطف المدافع الجزائري في صفوف نادي نيس الفرنسي يوسف عطال الأضواء ليلة السبت، بعدما ساهم بشكل في فوز فريقه نيس الفرنسي (2/1) على الضيف فريق…

    • 4850
    • 1
  • مدرب الفريق اقتنع بامكانياته

    الجزائري مهدي لاريس يدخل حسابات فيرونا

    كشف موقع "تيم أوفشيال"، المختصّ في متابعة كرة القدم الإيطاليّة، أنّ الجزائري مهدي لاريس، نجم كييفو فيرونا الإيطالي، دخل حسابات مدرّبه لورينزو دانا. وينتظر أن يتمتّع…

    • 543
    • 0
5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جثة

    ريال مدريد هههه … نكتة الاسبوع .

  • Slimane Algéria

    Pensez vous que 60 million EUR une somme qui peut bloquer le REAL Madrid????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • القسم الاول

    ههههههههه ريال مدريد هههههههههههه
    كرة القدم تحدث فيها اشياء غريبة لانفهمها نحن
    انا لوكان جات ليا والله ما نقبلو في حتى في البطولة الوطنية

  • rachid

    Vous plaisantez le lecteur n’est pas dupe, ce joueur n’a pas le niveau de dernier joueur de real, arrêter de dire n’importe quoi ?

  • المحترف

    إدارة الريال لم تخطئ بتاتا لأن عيسى ماندي مصنف من أحسن المدافعين في الليغا الموسم المنصرم لمن يتابع الإحصائيات وبتدخلات كثيرة جاسمة والموسم القادم سيكون مطلبا لعدة أندية كبيرة في إسبانيا وخارجها لذلك لا تتعجبوا ولا يغرينكم بن شيخ بجهله ومحدوديته ولا وضع المنتخب الوطني المنحدر بفعل الفاعلين فتحتقروا لاعبيكم لأن حتى مبابي لو اختار الجزائر لكان المسكين يعاني اليوم ولكن القرار الرياضي سيمنحه لقب الأفضل أو ربما المنافسة عليه قريبا ويا جثة إهتم بالشأن المغربي أحسن لك من الوقوف عكس التيار ومحاولة زرع الفتن والإفساد كما هي عادتك التي تمارسها شرار النساء او الشياطين الخبيثة

close
close