الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عيسى ماندي

قطع نادي ريال بيتيس الاسباني الطريق أمام النوادي المهتمة بضم المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعتزم اتخاذ بعض الاجراءات لتحصين لاعبه من مطامع الأندية الراغبة في ضمه.
وكشفت تقارير صحفية فرنسية بأن نادي أولمبيك مارسيليا يرغب بقوة في التعاقد مع ماندي، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع ريال بيتيس، والذي توّج بتأهل الفريق للمشاركة في منافسة الدوري الأوروبي الموسم المقبل. وبحسب ذات المصادر فإن أولمبيك مارسيليا يسعى لترميم خط دفاعه، تحسبا للموسم المقبل، أين يكافح النادي لأجل ضمان مشاركة أوروبية، إما عبر نيل لقب الدوري الأوروبي في منتصف الشهر الجاري عندما يواجه أتلتيكو مدريد في النهائي، أو ضمان مركز في الدوري الفرنسي يؤهله للمشاركة مباشرة في منافسة دوري أبطال أوروبا، لكن المصادر ذاتها أكدت بأن ريال بيتيس سيرد عمليا على اهتمامات مارسيليا بضم اللاعب الجزائري، عبر تمديد عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 30 مليون يورو، ما سيبعد نادي الجنوب الفرنسي عن سباق ضم اللاعب الجزائري، الذي يعد حاليا أحد أبرز لاعبي بيتيس، بعد أن أصبح أكثر اللاعبين مشاركة في الدوري الاسباني منذ انطلاق الموسم الحالي.

https://goo.gl/2E8kSx
ريال بيتيس عيسى ماندي مارسيليا

مقالات ذات صلة

  • أوناس يغيب عن نابولي بسبب الإصابة

    غاب الدولي الجزائري آدم أوناس، الأحد، عن مواجهة نابولي أمام تورينو لحساب الأسبوع الـخامس من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث كان خارج قائمة الـ18 ولم…

    • 219
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close