الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 15 صفر 1441 هـ آخر تحديث 22:54
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

بن سبعيني

رفض فريق رين الفرنسي التخلي عن خدمات نجمه الجزائري رامي بن سبعيني لصالح فريق إشبيلية الإسباني، حيثُ فضّل بقاءه في صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2018-2019، وذلك من أجل الاستفادة منه في التشكيلة الأساسية وعدم التخلي عنه بسهولة، بحسب ما أشارت إليه وسائل إعلام فرنسية وإسبانية.

وفي هذا الإطار، كشفت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية، بأن النادي “الأندلسي” ربط اتصالاته مع نادي رين الفرنسي بخصوص اللاعب الجزائري الشاب (23 سنة) والذي يلعب في مركز قلب دفاع، كما قدم عرضاً مالياً قدره 8 ملايين يورو، وقالت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، بأن إدارة رين رفضت العرض، وأضافت الصحيفة الفرنسية بأن فريق أشبيلية يبحث عن مدافع محوري بهدف تدعيم خط دفاعه، موضحة بأن النادي “الأندلسي” لم يفقد الأمل، حيث قدم عرضاً آخر لإدارة رين لضم مدافعه الجزائري قبيل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وتركت “ليكيب” الانطباع بأن فريق رين قد يتخلى عن لاعبه الشاب قبيل نهاية “الميركاتو” الصيفي منتصف ليلة الجمعة.

وكان بن سبعيني نشأ في نادي شباب قسنطينة الجزائري، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية نادي بارادو، والتي يملكها رئيس اتحاد الكرة في البلاد خير الدين زطشي، وبدأ بن سبعيني مشواره مع كبار النادي، ما بين 2013 و2016، وانتقل في الموسم الموالي على شكل إعارة إلى نادي لييرس البلجيكي، ثم إلى نادي مونبلييه الفرنسي، وبعدها التحق بفريق رين الفرنسي صيف العام 2016.

https://goo.gl/8YsnrS
إشبيلية رامي بن سبعيني رين

مقالات ذات صلة

  • سيغيب عن المنافسة عدة أسابيع

    بلفوضيل يخضع لعملية جراحية في الركبة

    سيخضع اللاعب الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل مهاجم هوفنهايم الألماني لعملية جراحية على مستوى الركبة، ستبعده عن المنافسة لعدة أسابيع. وكشف نادي هوفنهايم الألماني في بيان بأن…

    • 93
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close