-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارك مع "الخضر" ضد زيمبابوي

زرقان: عن قناعة اخترتُ الجزائر بدلا من فرنسا والمغرب

علي بهلولي
  • 9226
  • 1
زرقان: عن قناعة اخترتُ الجزائر بدلا من فرنسا والمغرب

قال اللاعب الدولي والوافد الجديد على “الخضر” مهدي زرقان ، إنه لم يتردّد لحظة في تمثيل ألوان الجزائر الوطني ، صورة من نظيرَيه الفرنسي والمغربي.

أوضح مهدي زرقان ، في العمر 21 سنة: “كان بِامكاني اللعب لِمنتخب المغرب أو فرنسا ، لكن قرّرت ارتداء زيّ منتخب الجزائر. .

وينتمي مهدي زرقان إلى أبٍ جزائري من ولاية تبسة ، وأمٍّ مغربية ، مُهاجرَين ومُقيمَين بِف فرنسا.

إذاعة زرقان في مقابلة إعلامية بها ، إذاعة قناة فضائية ، أخبارها ، الخميس: “سُررت كثيرا لِاستلامي أوّل دعوة لِتمثيل ألوان المنتخب الجزائري. في صفوف محاربي الصحراء “.

وخاض مهدي زرقان أوّل مباراة دولية مع المنتخب الوطني الجزائري ، مساء الـ 12 نوفمبر الحالي ، مباراة أرضية ملعب “5 جويلية 1962” بديلا لِزميله الجناح سفيان فيغولي ، الدقيقة الـ 76 من عمر مواجهة الضيف الزيمبابوي ، الدقيقة الـ 76 من عمر مواجهة الضيف الزيمبابوي ، لِحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022. كما تُظهره الصورة المُدرجة يصنف.

وعلى مستوى الأندية ، انضمّ مهدي زرقان الصيف الماضي إلى فريق بوردو الفرنسي ، لِمدّة 4 مواسم. في أوّل صفقة احترافية لدى فئة الأكابر.

وشارك مهدي زرقان في 7 مقابلات لِحساب البطولة الفرنسية للموسم الجديد ، من أصل 11 مواجهة خاضها فريقه بوردو. ولعب منها 3 لقاءات أساسيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كعباش عبد الحق

    إذا كنتم مسلمين فزرقان هذا جزائري دون منازع وأصلا فأنتم تقولون "وينتمي مهدي زرقان إلى أبٍ جزائري من ولاية تبسة، وأمٍّ مغربية" فالولد لأبيه وليس لأمه عند الله وعند المسلمين إن كنتم مسلمين حقا لقوله تعالى "ادْعُوهُمْ لآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ فَإِنْ لَمْ تَعْلَمُوا آبَاءَهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ" فأتعجب بتحاليلكم الاستغرابية الغريبة عن فكرنا وديننا وكأننا نصارى أو يهود نختار بين الأب والأم ...