-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد مطالب رحيل الرجل الأوّل في الفاف

زطشي يخشى مواجهة الجمهور العاصمي في نهائي الكأس

علي بهلولي
  • 329
  • 0
زطشي يخشى مواجهة الجمهور العاصمي في نهائي الكأس
ح.م
خير الدين زطشي

لم تستقرّ الفاف بعد على إسم ملعب نهائي كأس الجزائر بين شباب بلوزداد وشبيبة بجاية، بِسبب الأحداث السياسية التي تمرّ بها البلاد.

ويرفض اتحاد الرئيس خير الدين زطشي مُقترح برمجة المباراة بِملعب “5 جويلية 1962″، تفاديا لِسيناريو هو في غنى عنه.

ومعلوم أن جمهور المنشأة الكروية الأولمبية العاصمية “لا يُجامل”، خاصة في المرحلة الرّاهنة التي تمرّ بها البلاد، مع ما قد ينجرّ عن ذلك من انزلاقات لا يُحمد عقباها. فضلا عن ذلك، طالبت عديد الأصوات في الفترة الأخيرة، بِرحيل رئيس الفاف، خاصة وأن خير الدين زطشي كان مسنودا بِرجل الأعمال المُحاكم قضائيا بِسبب الفساد علي حداد، وأيضا وزير الشباب والرياضة الأسبق الهادي ولد علي.

واحتضن ملعب “5 جويلية 1962” كل المقابلات النهائية لِمنافسة كأس الجزائر في العقد اللحالي، بِاستثناء نهائيََي طبعتَي 2014 و2015، اللذين دارت أطوارهما بِميدان “مصطفى شاكر” بِالبليدة، ويُرجّح أن تختاره الفاف مسرحا لِمواجه شباب بلوزداد وشبيبة بجاية.

وفي سياق ذي صلة، صرّح الوزير الجديد للشباب والرياضية رؤوف سليم برناوي، الإثنين، قائلا إنه يأمل أن تُبرمج الفاف نهائي كأس الجزائر بعد انتهاء شهر رمضان الفضيل، المُرادف لِتاريخ ما بعد الـ 4 من جوان المقبل.

جاء ذلك على هامش زيارة الوزير رؤوف سليم برناوي للعاصمة، تحضيرا لِموسم الإصطياف.

وعن ملعب نهائي الكأس، قال وزير الشباب والرياضة إن الجزائر تتوفّر على عديد المنشآت الكروية المحترمة، وبِإمكان الفاف المفاضلة بينها واختيار الأنسب. تاركا القرار الأخير لِهيئة خير الدين زطشي بِالتنسيق مع مصالح رئاسة الجمهورية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!