-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تاركا المفتاح عند ياحي

زطشي يُغلّق الأبواب والنوافذ في وجه “أتباع” روراوة

علي بهلولي
  • 3281
  • 6
زطشي يُغلّق الأبواب والنوافذ في وجه “أتباع” روراوة
روراوة لمّا سلّم المشعل مُكرها لِزطشي

يظهر بِأن محمد روراوة الرئيس السابق للفاف اشتمّ، الإثنين، بِقوّة رائحة استحالة عودة “أتباعه” إلى مبنى دالي إبراهيم الكروي.

جاء ذلك بعد أن حضر محمد روراوة أشغال الجمعية العامة العادية للفاف، بِاعتباره عضوا يحقّ له المشاركة في هذا اللقاء.

وأبدى روراوة تذمّرا شديدا من تعيين المسؤول عبد المجيد ياحي الرجل الأوّل في نادي اتحاد الشاوية، على رأس لجنة الترشيحات لِانتخابات الفاف المُقرّر تنظيمها في الـ 15 من أفريل الحالي.

ومعلوم أن التيّار لا يمرّ بين روراوة وياحي، حيث أقصى الأوّل زميله الأخير مدى الحياة من ممارسة النشاطات الرياضية، عام 2016 لمّا كان روراوة يرأس الفاف. وذلك بِتهمة تلاعب ياحي بِنتائج إحدى المقابلات في منافسة البطولة الوطنية.

كما لا يغفل أن ياحي قدّم دعما قويا لِخير الدين زطشي، سواء حينما ترشّح لِرئاسة الفاف في مارس 2017، أو طوال عهدة الرّجل الأوّل في نادي البارادو.

وعندما يصطدم روراوة بـ “غريم” له يرأس لجنة الترشيحات لِانتخابات رئاسة الفاف، ويُطلق تصريحات إعلامية ناقمة ويتّهمه بِالفساد. فإن الرئيس السابق للإتحاد الجزائر ي لكرة القدم يكون قد أدرك جيّدا أن زطشي غلّق الأبواب والنوافذ في وجه “أتباع” روراوة، الذين يرغبون في الترشّح لِرئاسة الفاف، على غرار وليد صادي ومحفوظ قرباح، بل وحتى جهيد زفيزف. وبِعبارة أخرى، يكون روراوة قد اشتمّ بِقوّة رائحة تفصيل انتخابات رئاسة الفاف على المقاس، ووفق ما يشتهيه زطشي و”أنصاره”. حيث يرحل رئيس نادي البارادو، وهو مرتاح البال لِكون “فرقة روراوة” لن تعود إلى مبنى دالي إبراهيم الكروي لِكي تُمارس “استفزازتها” ضدّه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • شمس الدين

    انا مع راوراوة قلبا وقالبا......

  • Simou_Kimou

    واش رانا نشوفو في زوج أمينان على خدمة مدرسة كرة القدم الفرنسية ولا يهمهم في شيئ إن تعلق الأمر بالمدرسة الجزائرية وأجيال الجزائر والغريب أن المدرسة الفرنسية ليست بحاجة لمثل هادين الغبيين.

  • ما هذا ؟؟

    طبقا للدستور وتحديده للهوية الوطنية واللغة الرسمية للبلاد يجب إصدار تعليمة بأن تتم أشغال المؤتمرات والجمعيات الرسمية بإحدى اللغتين الرسميتين حتى لا نكون مثل الكونغو وكوت ديفوار نطور لغة فولتير وننسى لغة القرآن التي كلمنا بها الله من فوق سبع سموات... كل بلدان المغرب العربي معربة في اجتماعاتها إلا بالجزائر ألا تستحون وتخجلون من الانبطاح لباريس؟؟؟ ما دخلنا باللغة الفرنسية ونحن مستقلين منذ 60سنة ولماذا تمت الأشغال باللغة الفرنسية،، هل هذه الفدرالية جزائرية أم فرنسية؟ أم التبعية لباريس أصبحت شرطا للترشح والترشيح وحتى للتحدث بفدرالية كرة القدم الرسمية للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية؟؟

  • hgpr lv

    مازال التخياط مجموعة تلعن مجموعة وتترصد لها لو كانت النية صادقة من الاول لقلنا لروراوة احسنت ومن سيخلف زطشي بارك الله فيك ولكن تتوالى الرجال والكل في نيته الانتقال لاخر... في جميع المجالات الله غالب مؤامرة داخلية .

  • المتأمِّل في بلدي

    غريب أمر روراوة، بلع من العمر عتيا وهو حاج ومع ذلك يحتكّ بمراهيقي لعبة الجلد المنفوخ.. وبالتالي فهو لا يصلح لمنصب رئيس الفيديرالية...

  • Nacer

    RAOURAOUA s'est enrichi sur le dos de la FAF et notamment l'EN. Il n'a rien fait pour le foot Algérien, son seul souci c'était de rester le plus longtemps a la tête de la FAF. Il a été humilié par Issa Hayatou, mais il n'a jamais réagi parce que c'est un KHOUBZISTE et carriériste