الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 22 صفر 1441 هـ آخر تحديث 18:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

نور الدين زكري

عبر المدرب الجزائري نور الدين زكري سعادته الكبيرة بتدريب فريق ضمك السعودي، مؤكدا جاهزيته للتحدي الثالث له في السعودية بعد تجربتي الرائد والفيحاء، وكانت آخرها ناجحة بجميع المقاييس بعد أن أنقذ الفيحاء من السقوط الموسم الفارط في مهمة كانت شبه مستحيلة عند توليه المهمة، ما سمح لمدرب وفاق سطيف السابق بالحصول على إشادة واسعة في السعودية.

وسيقود زكري تدريب ضمك حتى نهاية الموسم الجاري خلفا للتونسي محمد الكوكي، الذي أنهت إدارة نادي ضمك عقده بالتراضي في الأيام الماضية، علما أن المدرب الجزائري وصل، الثلاثاء، إلى مطار أبها الدولي رفقة طاقمه التدريبي الإيطالي، وكان مسؤولو نادي ضمك في استقبالهم بالورود.

وقال مدرب الوكرة القطري السابق في تصريحات تليفزيونية تعليقا على تجربته الجديدة، والتي وصفها المتابعون بالصعبة بالنظر لوضعية الفريق المعقدة في جدول الترتيب: “التفاؤل قائم دائما، وتغيير المدرب يعني أن هناك أشياء تحتاج للإصلاح، ورفع التحدي مرة أخرى”، قبل أن يضيف: “هذه تجربتي الثالثة في السعودية، وتدريبي لفريق ضمك يعد تحديا بالنسبة لي، والأيام القادمة ستثبت ذلك، وجاهز لتقديم كل ما في وسعي معه”، وتابع: “نحن في بداية الموسم وسندرس الفريق جيدا لإيجاد الحلول.

مهمتي تكمن في الاحتفاظ بالإيجابيات وإصلاح السلبيات، واتفقنا على كل شيء”، ويرافق زكري طاقم فني إيطالي بالكامل، يضم أنجيلو بوزيتي مساعد مدرب، ولوكا سكوردر مدرب لياقة، ولورينزو سانتوني محلل فيديو، ودومينيكو إدواردو مدربا لحراس المرمى.

التدريب ضمك السعودي نور الدين زكري

مقالات ذات صلة

  • خريج الشلف استرجع قواه

    ثنائية يونانية جميلة لهلال سوداني

    أحرز المهاجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني، ليلة السبت، ثنائية جميلة منح بها الفوز لناديه أولمبياكوس اليوناني على حساب مواطنه هيراكليون دوكريت (2 – 1). بعدما…

    • 1226
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close