-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية:

زلزال بقوة 6.2 درجات قبالة اليمن

زلزال بقوة 6.2 درجات قبالة اليمن
رويترز
منظر عام في جزيرة سقطرى اليمنية

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إن زلزالاً بقوة 6.2 درجة وقع قبالة اليمن، الأحد، ولكن لم ترد أنباء فورية عن وقوع أي أضرار أو ضحايا، وفق ما نقلت وكالة رويترز للأنباء.

ووقع الزلزال على بعد 213 كيلومتراً شمال غربي جزيرة سقطرى في خليج عدن.

ولم يصدر تحذير فوري من حدوث موجات مد عملاقة.

وفي ماي الماضي، ضرب إعصار استوائي مناطق واقعة في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة العربية لدول اليمن وسلطنة عُمان والسعودية، والجزر الواقعة في المناطق التي يمر بها مثل جزيرة سقطرى.

وتم تقدير وفيات الإعصار “مكونو” في كلاً من اليمن وعُمان بثلاثة عشر قتيل، بينهم طفلة، بالإضافة إلى مئات المصابين وآلاف المتضررين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الشيخ عقبة

    2 تقول بكل أدب ( أنت لا يحق لمن لا يؤمن بالله ولا برسوله أن يتدخل في شؤون المسلمين. لو كانت فيك ذرة إنسانية يا إنساني لترحمت على أرواح المتضررين بدل التشفي ؟ ) .من صفات الغبي التملق المجاني الدائم والمستمر للغير السيء على حساب كرامة الأفضل( يدعي شاوي ويسب أخيه من أجل يمني ؟ ) على علم بأن هناك من أعراب الشاوية ( ماشي بزاف ) من منفصفي الشخصية من يتقنون التملق المكتسب بقوة الدجل والشعوذة لكن لم أتأكد من المستوى الغبائي الذي توصلت إليه أنت ( الخبر لم يشر إلى وفيات ) واش دخلك أنتا ومتى تشفيت ؟ وليت ربي وأخذت تصدر احكاما عن جهل ؟؟؟ سنة الجهلاء

  • يوسف الشاوي

    يا من يسمي نفسه الشيخ عقبة: أنت لا يحق لمن لا يؤمن بالله ولا برسوله أن يتدخل في شؤون المسلمين. لو كانت فيك ذرة إنسانية يا إنساني لترحمت على أرواح المتضررين بدل التشفي.

    عاملك الله بعدله.

  • الشيخ عقبة

    ربي دائما ضد أبناء العرب أمساكن ( يدفعون ثمن الجرائم المرتكبة من أجدادهم الأولين ).