-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعلن عن توسيع العيادة المتخصصة في الجراحة القلبية للأطفال

زمالي: لا زيادة في اشتراكات المنتسبين إلى صندوق العمال غير الأجراء

الشروق أونلاين
  • 3800
  • 5
زمالي: لا زيادة في اشتراكات المنتسبين إلى صندوق العمال غير الأجراء
الأرشيف
وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي مراد زمالي

أعلن وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، مراد زمالي، عن مشروع لعصرنة العيادة المتخصصة في الجراحة القلبية للأطفال ببواسماعيل في ولاية تيبازة، وقال هناك دراسة لتوسيع العيادة حتى تتماشى مع المعايير الجديدة في هذا المجال، كما فنّد أي زيادة في نسبة الاشتراكات بالنسبة للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء، معلنا اتخاذ إجراءات لأولئك الذين لا يدفعون الاشتراكات كما يجب.

وكشف زمالي، خلال زيارته أمس إلى العيادة المتخصصة في الجراحة القلبية للأطفال ببواسماعيل، لمشاركة الأطفال المرضى الاحتفال بيناير، عن عملية لتوسيع وعصرنة العيادة التي صار شكلها المعماري القديم لا يتماشى والمعايير الجديدة، حيث شرعت مصالحه في إنجاز دراسة لبناء عيادة ذات عمارة واحدة تتوفر على كل الظروف المناسبة لمعالجة الأطفال المرضى.

 وبخصوص غلق جناح العمليات الجراحية عدة مرات، قال الوزير إن كثافة العمليات الجراحية التي يخضع لها الأطفال القادمون من مختلف مناطق الوطن تتسبب في انتشار الفيروسات، الأمر الذي يتطلب حسبه تطهيرها وتعقيمها لتفادي الأخطار الناتجة عن ذلك.

وبخصوص رفع نسبة الاشتراكات بالنسبة للمنتمين إلى الصندوق الوطني للعمال غير الأجراء، فند الوزير الإشاعات التي تحدثت عن الزيادات، وقال إن هناك إجراءات ستتخذ ضد المنتسبين الذين لا يدفعون الاشتراكات بانتظام، مضيفا أن هناك متابعة تجاه هذه الفئة لإلزامها بدفع الاشتراكات بشكل منتظم.

وبخصوص تحديد المهن الشاقة، أوضح زمالي، أن اللجنة التقنية التي تحدد المهن ستنصب خلال هذا الشهر وستعمل مع جميع القطاعات لتحديد المهن وبعدها ستدرس ويتم الإعلان عنها بصفة رسمية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • جمال

    أعتقد أن هذا هو النفاق بعينه.قيل لنا أنه في ديسمبر الماضي ينكشف عن قائمة المهن الشاقة والآن يقول لك ان اللجنة ستصب.بالله أليس عيب عليكم تكذبون على شعب وهو ناوي فيكم الخير.حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • djemal

    QUE DES MENSONGES ICI A CASNOS BATNA ILS ONT AUGMENTE LES COTISATIONS 100% DE 32000DA A62000

  • TABLATI

    عامل منخرط في الضمان الاجتماعي التقاعد في 60 سنة و عامل هباش عند روحو منخرط في صندوق الغير اجراء التقاعد في 65 سنة . اهذا عدل ? من يتعب اكثر ?

  • nacer

    زيادات او نقصان لن ادفع فلس واحد لهذه الدولة , لا ضرائب و لا اشتراكات .
    السكن ماكانش و العمل ماكانش و لونساج ماكانش حتى قفة رمضان لا استحقها - حسبهم -

  • KAMEL

    اخر تصريح رسمي من الوزير : لجنة الاعمال الشاقة لم تنصب بعد ..اكثر من عام من الكذب وربح الوقت على العمال...والله اصبحنا لا نثق في كلامكم
    عيادة واحدة متخصصة في الجراحة القلبية للاطفال على المستوى الوطني في بواسماعيل ...اليس عيبا وعار ...ارفع راسك يا با ابنك يعاني في صمت ...اين هي 1000مليار دولار