-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طوارئ في بيت فريق عاصمة الجنوب الإيطالي

زملاء غلام “يتمرّدون” ضد رئيس نادي نابولي

علي بهلولي
  • 2007
  • 0
زملاء غلام “يتمرّدون” ضد رئيس نادي نابولي
أرشيف

أصدرت إدارة نادي نابولي الإيطالي بيانا مساء الأربعاء، بعد “تمرّد” اللاعبين ومدربهم كارلو أنتشيلوتي ضد الرئيس أوريليو دي لاورينتيس.

وقالت إدارة نادي نابولي إنها ستعمل على صيانة مصالحها وسمعة فريقها الكروي، وطالبت المدرب أنتشيلوتي ولاعبيه بِاحترام التعليمات الإدارية، وتحمّل مسؤولياتهم كاملة تجاه نادي عاصمة الجنوب الإيطالي.

وأمرت إدارة الرئيس دي لاورينتيس اللاعبين بِالبقاء في مركز التدريب إلى غاية مساء الأحد المقبل، وعدم الإدلاء بِتصريحات صحفية لِوسائل الإعلام.

وكان اللاعبون قد رفضوا مساء الثلاثاء البقاء في مركز التدريب، والتحقوا بِأهلهم، بعد خوضهم مواجهة الضيف فريق سالسبورغ النمساوي (التعادل بـ 1-1)، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.

كما رفض زملاء المدافع الدولي الجزائري فوزي غلام خوض التدريبات المُبرمجة، الأربعاء، احتجاجا على قرار إدارة النادي.

وبقيت إدارة الرئيس أوريليو دي لاورينتيس في اتّصال مستمرّ، الأربعاء، وعن طريق الهاتف مع المدرب كارلو أنتشيلوتي. واتّفقا على برمجة حصة تدريبية بعد ظهيرة هذا الجمعة.

ولجأت إدارة نادي نابولي إلى قرار منع اللاعبين من الإلتحاق بِأهلهم والبقاء في مركز التدريب حتى مساء الأحد المقبل، بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة، حيث لم يفز زملاء غلام في المقابلات الرسمية الأربع الأخيرة، ونزول الفريق إلى وسط جدول الترتيب، بعدما عوّد أنصاره على التموقع في أعلى لائحة البطولة.

للإشارة، فإن المدافع فوزي غلام غائب عن المنافسة بِداعي إصابة عضلية، ولم تذكر وسائل الإعلام الإيطالي إن كان الدولي الجزائري قد شارك زملاءه في “التمرّد” من عدمه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!