الأربعاء 16 جانفي 2019 م, الموافق لـ 10 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 17:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

يفهين كونوبليانكا

أدرجت إدارة نادي شالكه الألماني إسم لاعبها الأوكراني يفهين كونوبليانكا، ضمن قائمة الكرويين الذين ترغب في بيعهم في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

ولا تبعث العلاقة بين الجناح يفهين كونوبليانكا ومدربه في فريق شالكه دومينيكو تيديسكو على الإرتياح، وهو ما قد يُعجّل بِتسريح اللاعب الأوكراني في أقرب الآجال.

وارتاد يفهين كونوبليانكا ملهى ليليا مساء الـ 28 من نوفمبر الماضي، ومكث هناك حتى طلوع الفجر، وهو ما أغضب المدرب دومينيكو تيديسكو. تقول صحيفة “بيلد” الألمانية، الخميس. التي أضافت أن إدارة نادي شالكه تُفكّر في تسريح اللاعب الأوكراني.

وخسر شالكه أمام مضيفه بورتو البرتغالي بِنتيجة (1-3)، ضمن إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا. وحينها شارك يفهين كونوبليانكا أساسيا، وخاض كامل أطوار المواجهة، قبل أن يرتاد الملهى الليلي.

ويرتدي يفهين كونوبليانكا (29 سنة) زي شالكه منذ صيف 2016، وقد خاض في الموسم الحالي 4 مقابلات فقط في بطولة ألمانيا، من أصل 17 مواجهة لعبها فريقه شالكه.

ووفقا لِنفس وسيلة الإعلام، فإن يفهين كونوبليانكا ارتاد الملهي الليلي، رفقة خمسة زملاء له من فريق شالكه، لا يوجد بينهم الدولي الجزائري متوسط الميدان نبيل بن طالب، مقابل حضور زميله بِنفس الخط الدولي المغربي أمين حاريت. لكن الصحيفة لم تُوضّح سبب اقتصار “الغضب” والعقوبة” على يفهين كونوبليانكا.

https://goo.gl/Dn8cUa
شالكه الألماني نبيل بن طالب يفهين كونوبليانكا

مقالات ذات صلة

  • رفض استدعاءه في الوقت الراهن وترك له حرية الاختيار

    ديشان يفتح أبواب انضمام عوار إلى "الخضر"

    فتح مدرب المنتخب الفرنسي ديدي ديشان الأبواب في وجه الفرانكو - جزائري حسام عوار، المهاجم الواعد لأولمبيك ليون الفرنسي، من أجل اختيار اللعب للمنتخب الوطني…

    • 2717
    • 0
  • رئيس النادي السابق يكشف

    بيل ورونالدو هما سبب رحيل زيدان عن الريال

    كشف رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون، عن ملابسات مثيرة تشير إلى السبب الحقيقي وراء رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق "الملكي". وقدم…

    • 3500
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close