-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مكث هناك حتى طلوع الفجر

زميل بن طالب يدفع ثمن ارتياد الملهى الليلي

علي بهلولي
  • 2035
  • 0
زميل بن طالب يدفع ثمن ارتياد الملهى الليلي
أرشيف
يفهين كونوبليانكا

أدرجت إدارة نادي شالكه الألماني إسم لاعبها الأوكراني يفهين كونوبليانكا، ضمن قائمة الكرويين الذين ترغب في بيعهم في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

ولا تبعث العلاقة بين الجناح يفهين كونوبليانكا ومدربه في فريق شالكه دومينيكو تيديسكو على الإرتياح، وهو ما قد يُعجّل بِتسريح اللاعب الأوكراني في أقرب الآجال.

وارتاد يفهين كونوبليانكا ملهى ليليا مساء الـ 28 من نوفمبر الماضي، ومكث هناك حتى طلوع الفجر، وهو ما أغضب المدرب دومينيكو تيديسكو. تقول صحيفة “بيلد” الألمانية، الخميس. التي أضافت أن إدارة نادي شالكه تُفكّر في تسريح اللاعب الأوكراني.

وخسر شالكه أمام مضيفه بورتو البرتغالي بِنتيجة (1-3)، ضمن إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا. وحينها شارك يفهين كونوبليانكا أساسيا، وخاض كامل أطوار المواجهة، قبل أن يرتاد الملهى الليلي.

ويرتدي يفهين كونوبليانكا (29 سنة) زي شالكه منذ صيف 2016، وقد خاض في الموسم الحالي 4 مقابلات فقط في بطولة ألمانيا، من أصل 17 مواجهة لعبها فريقه شالكه.

ووفقا لِنفس وسيلة الإعلام، فإن يفهين كونوبليانكا ارتاد الملهي الليلي، رفقة خمسة زملاء له من فريق شالكه، لا يوجد بينهم الدولي الجزائري متوسط الميدان نبيل بن طالب، مقابل حضور زميله بِنفس الخط الدولي المغربي أمين حاريت. لكن الصحيفة لم تُوضّح سبب اقتصار “الغضب” والعقوبة” على يفهين كونوبليانكا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!