-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضفضة

زوجتي يسكنها جن عاشق وأنا أشعر بالغيرة!

نادية شريف
  • 112789
  • 45
زوجتي يسكنها جن عاشق وأنا أشعر بالغيرة!
ح.م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أنا متزوج من 14 عاما ولدي 3 أبناء أكبرهم في الثالثة عشر من عمره.. منذ أكثر من سنتين يوجد شد وجذب بيني وبين زوجتي وهي مصلية ولله الحمد لكن المشكلة تكمن أني اكتشفت بالصدفة أن لها علاقة مع رجل على الفيس والماسنجر وقد أرسلت صورا لها وهي عارية وكذلك شات جنسي بين المتزوجين..

طلقتها ورددتها بعدها بعدة أيام، وقام أحد أصدقائي بإرسالنا إلى معالج روحاني يداوي بالقرآن الكريم والأدعية و الأذكار، أكد لي أنها مسكونة بجن عاشق وأنها مريضة وتحتاج علاجا..

المهم أطلق بخورا وأنزل لها خدمة هكذا يسميها وأنها أصبحت خدمتها وملازمة على قراءة الورد والأذكار وأنها تابت إلى الله وأنا أساعدها وأعلم أصلها الطيب، والسؤال هنا:

أولا: هل حكاية الجن العاشق حقيقة وكذلك موضوع الخدمة؟

ثانيا: أحيانا تجتاحني نوبة من الغيرة الشديدة والغضب لاسيما أنها لا تريد أن تحكي تماما عندما اسألها عن تفاصيل العلاقة وهل قابلته وأنا أريد أن أعرف التفاصيل فهل هذا صح أم غلط لاسيما وأنا اكتشفت أنها كانت لها علاقة أخرى برجل آخر، استمرت فترة وكانت تقابله وترسل له صورا أيضا؟ هل لو دعيت على هؤلاء الرجلين أن يرينا الله فيهم عجائب قدرته حرام؟

أخوكم: مجيد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أخي مجيد والله أسأل أن يوفقك إلى ما فيه خير لك وأن ينير طريقك لتسعد في دنياك وآخرتك وبعد:

الموضوع معقد جدا وفيه لبس كثير، لكن ما أنصحك به أخي هو أن تغير المعالج الروحاني وتحرص على الرقية الشرعية، لذلك من المهم جدا أن تسأل وتبحث عن راق ثقة يعطيك أجوبة لجميع الأسئلة التي طرحتها فهذا من اختصاص أهل القرآن وحملته والمعالجين به..

أيضا بخصوص الجن العاشق ففي اعتقادي أنه يمنع المرأة عن الزواج إن كانت عزباء وعن زوجها إن كانت متزوجة ولا يتركها تقيم العلاقات مع جنس مخلوق، لذلك فمن الغريب أن يدفعها لإقامة العلاقات الغرامية المحرمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي!!

في الحقيقة الهاتف والكمبيوتر والانترنت أصبحت وسائل هدم للعلاقات والخيانة الزوجية انتشرت كانتشار النار في الهشيم، ومن العبث التسليم بالمرض الروحاني وترك الأمور على حالها، بل الأصح هو أن تمنع عن بيتك هذا الشر إن كنت تريد أن تنقذ زواجك..

خذ رأي راق شرعي واثنين وثلاث، وتتبع خطوات زوجتك ولا تبقى نائما على أذنيك، وإن استلزم الأمر أن تحرمها من الانترنت فافعل واترك بيدها هاتفا عاديا لتتصل بها وليس ذكيا لتتواصل به مع غيرك.. حاصرها من كل جهة وانظر كيف تتصرف، ولتتأكد أخي أنها إن كانت تريد الحفاظ على علاقتها معك وكانت تفكر في أبنائها فلن تستاء كثيرا..

أخيرا أخي أتمنى من المولى عز وجل أن يحفظ لك بيتك وأن يهدي زوجتك أو يشفيها، وكنصيحة أخوية لا تتعمق كثيرا في موضوع الجن وما شابه بل حاول أن تخرج للتنزه مع زوجتك وأولادك وأن تكون حاضرا دوما معهم وتملأ عليهم حياتهم.. لا تترك مجالا للذئاب البشرية كي تتسلل لحياتك وتسلب فرحة عمرك والله المستعان.

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
45
  • محمد

    اخي المس العاشق لن يضاهي الله قدرة على الخلق في تلبسه وتجده للناس فهو سراب ومجرد ظن والظن لايغني عن اليقين قفد قال الله تعالى ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقوا ذباب ولو اجتمعوا له فكيف سيخلق المس العاشق جسد كاملا في تلبسه وتجسده للناس انما امر المس العاشق تلاعب بالاذهان لا اكثر والله اعلم انشرها ولك الاجر

  • سي الهادي

    لباس اعليها ، تقيم في شالي وحدها ، لا أعلم عن ماكان يقوم به جدها الأول حتى يمكن إعطاء إجابة صحيحة .

  • لانكيط

    للشاللي اللي ساكناتو جنية، واش من صيغة راك مداير لها (LPA , 1SP, LPP.......)؟
    واش من "F " راك عاطيلها؟
    وهل هي حاكمة سابعها،
    او هي داخلة خارجة كيما فعل جدها الأول؟

  • إلى أمينة

    ما رأي أمينة في هذه القصيدة / مستوى فكرى وأدبى فوق إحتمال قدراتك الذهنية والنفسية .. قدامك مليون سنة ضوئية علشان تقدر تستوعب أدبيات وأخلاقيات الكبار ؟ .

  • إلى امينة

    ماهي دواعي الأستفزاز ؟ ألم يكن الوصف بالعته ومحدودية الفكر والأدب والتعالي من الأسفل شيء غريب ومقرف ؟

  • إلى امينة

    هو وضع في مخيلته المتواضعة حسب الوصف والعطور والتدين المظهري أنها جنية باهية ذكية ومؤدبة وشريفة وعلى أخلاق إنسانية سليمة وليس كائن مريض نفسيا يتلاءم وقت الكرم وعمل المعروف ويتطاول متعاليا وهو في أسفل سافل مستنقع الحضيض .

  • امينة

    تبانلي كي مالقاهاش حاكمة رجعها وحصلها في الجن.........ربي يحفظك مالقري تبغي تهبطلي المورال بصح معليش

  • إلى مجيد

    ( أنت على الأقل سكن زوجتك ) مشكلتك بسيطة ويمكنك التخلص منها ومن الجن عن طريق الطلاق حالة الضرورة القصوى ، الأخطر هو مشكلتي أنا الذي وقع ضحية جنية واتخذته مقر سكن دائم .

  • إليك

    أعلاه ماتقولش متطلبات التبرج أومحاسنها بدلا من المعصية خاصة وأن أرقى وصفات التبرج متواجدة في ديننا الحنيف بأوصاف وأشكال مختلفة .
    أيضا حكمت بكل قناعة عاي أني مصاب بلمسة جن ولا يستقيم الأمر ولو قرأت 60 كل ليلة إلا بتكرار التذكير .

  • إلى أمينة

    كذلك انا بالضبط يا أمينة ، لا أمن سوى ما أدركه بحواسي وبعد تجربته

  • إلى مجيد

    ( ماتتمسخرس بينا يامجيد ) ليت أمينة كانت رجلا وكانت مكانك ، لحولت ذلك الجن إلى أنثى مسلمة - أتدير الماكياج - وكان التعدد قد حدث ( ليلة مع زوجتك الأولى وليلة مع الجن المحول إلى أنثى مستسلمة كزوجة ثانية ) ربي يحفظنا أمينة

  • امينة

    لا أؤمن بهذه الخرافات؟ ؟؟وأحسن رقية أن يرقي الإنسان نفسه بنفسه قرا ة سورة البقرة كل 3 ايام

  • إلى محمد

    آشكون يرجمها ؟ إذا كان مثاليا ، ألم يكن هم من يستحق الرجم ؟

  • إلى النظافة

    صحيح لكل قاعدة أستثناء ، مانيش عارف اعلاه إينقطوك سلبا رغم أنك تقول الحقية .

  • النظافة من الايمان

    مستحيل ان تداوم متبرجة كل يوم على حزبين نعم تقرائين حزبين ولاكن ماشي كل يوم
    قاعدة
    المراءة المتبرجة لا تستطيع ان تداوم على الطاعات يوميا لابد ان يكون هناك انقطاعات
    وذالك ناتج عن معصية التبرج
    والنقصة الثانية ليس شرطا اذا قراتي القران يعني انكي غير مصابة
    ولاكن مع المدامة

  • جن مسلم

    بالاحكام

  • إلى النظافة

    16 صدق أو لاتصدق ( تعودت أن لا أنام إلا على تلاوة حزببن كل ليلة ياحبيببى ) عملا بسنة أبي عليه ألف رحمة

  • احمد

    كلام فارغ لا جن و لا هم يحزنون ...خرافة في خرافة في خرافة.........

  • محمد

    زوجه تخونك
    عقوبتها الرجم حتى الموت
    . انتهى

  • بومدين الجزائر

    لسنا ندري ان كانت قصة مجيد حقيقية ام لا لنسلم بذلك لكن هناك اسئلة اولا كان من المفروض ان صاحب الرد علي الاخ مجيد ان يظهر اسمه ومستواه العلمي ثنيا لا يوجد شيئ اسمه الصرع او سكن الجن في جسم الانسان او المس فلو كان الجن يسكن الانس لكان هناك صنف ثالث من الخلق مكلف بالعبادة لان الله قال"وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون" فلا يوجد ثالثا لهما ثالثا لايوجد رقية اصلا لا شرعية ولا غير شرعية لان الرسول الاعظم لم يرق ولم يرقى وكل ما يقال عن الرقية غير صحيح رابعا اخي مجيد حالة زوجتك انها كانت في مشاكل مع عشيقها فقط ولم تكن في مشاكل معك

  • النظافة من الايمان

    تحبي ولا متحبيش انت مصابة بمس الجن كل اعراض المس الشيطاني ضاهرة فيك وليس لدي اي شك في ذلك
    واكبر هذه العلامات هو نفورك من القران
    انا نتحداك

    وان لم تصدقي كلامي كل يوم عشرين دقيقة استماع للقران بخشوع وفي مكان هادىء لمدة شهر وسوف ترين كيف ستكون النتيجة وكيف ستضهر لكي علامات واضحة
    ولاكن الشيطان مش راح ايخليك تسمعي الا اذاكانت لديك عزيمة قوية واضنها موجودة

  • Anaya

    ياخويا مجيد راك نية بزاااااف، و سؤالك الأخير دليل على ذلك، كيفاش تقول اذا حرام ندعي عليهم و القتل فيهم حلال؟؟؟ أنا لا أؤمن بهذه الخزعبلات، الجن العاشق و ما شابه، كاين فيسبوك و خيانة هذه حقيقة أما حكاية الجن أضنك دخلت عالما غامضا لن تفهمه أبدا و دخولك إلى هذا العالم هروب من الواقع لا غير..... و سيؤدي بك ذلك إلى المرض النفسي.واجه مشاكلك الزوجية بعيدا عن المعالج الروحاني كما تقول و ربي معاك

  • الأيمان

    حتى .أنا .صارتلي .كيفك

  • مسكون

    أحبك ياجن .

  • عاشق النظافة من الايمان

    رديتني قرنونة ؟ صاحة ، أنهار . نحمك . أتشوف . كيفاه . أنديرلك .

  • simberk

    أكثر من عشرة علامات تدلك عن مرض الفصام سچهيزوفرينيي أو البارانويا أي جنون العظمى وفي لسان العرب سميت هذه الأمراض بالجنون أي من فعل جن أي ستر من المستور والخفاء وبلغة العصر الأمراض العقلية والنفسية لاتخضع للمجهر وكل هذه الأمراض ذكرت في القرآن بأسلوب غير مباشرأريد ان أقول أن هذه الزوجة منقطعة من الواقع

  • إلى الهدى

    اعلابالي ماتحبنيش أنناقش في أمور الدين ، إذا كان ماتقصده كذلك ، أقول لك بكل صدق أن محاربة الجهل والضلال مهمة الأوفياء جميعهم كونه أساس المحافظة على روح الدين وليس شكله ، سهل وبسيط جدا على المنافق أن يجامل ويملق حد النفاق ، لكن ذوي عزة النفس والكرامة يجعلون التعبير الصريح والواضح جزىء من عقيدتهم بل أسا س مقومات كرامتهم التي يضعونها في مرتبة أولى من حياتهم . ومع ذلك لم أفهم خلاصة النصيحة ( ربي يحفظك ويخليك )

  • إليك

    لم أشعر يوما أنه شجارا .

  • الصدق أخلاق لا منتهى لها

    ذكر علا الذكرى تنفع المؤمنين ( الأخوة الصادقة تقتضي النصح الدائم ) للنظافة مفاهيم ، ليتني أعرف أفظلها حتى أستفد .

  • النظافة من الايمان التعليق 15

    انا لايهمني ما تقول انا اديت واجبي اتجاه بعض الاشخاص ودرت لى عليا وصلت حتى تشاجرت معاهم من مصلحتهم وليس من اجل مصلحتى ولاكن انا لا استطيع تغيير القدر

  • شاوي نورمال

    الله إيبارك ، أعطاك ربي عقلية امليحة ماشي كيما ابحالتي ( أنا أمريض بزاف ، أضربني عفريت وأنا أصغير ) في بالي لجنون انتاع العالم كامل إيسكنوني لوكان نكتشف بللي .....أبعيد الشر ، لوكان مثلا انحب واحدة مام أوكازيونال ، أونكتشف بللي واحد شاف أفخاذها عريانيين إذا قدر الله والله على كل شيء قدير ، أندوخ صح أونتغاشى ، السيتيرنا انتاع الماء مقلاصي ماتنوضنيش ، وإذا نظت مانزيدس أنشوف الحي الليتسكن فيه المفخذة ، أنت شفت صورها عريانة بعثتهم لواحد ، زدت اديتها لواحد آخر . ماشاء الله والله إيبارك ويزيد ، زيدلها واحد آخر ( انقوللك الصح هي أمريضة بسبب ماعندهاش راجل برك ، هذا مكان )

  • عبدو

    الكارثه و المصيبه عندما يكون المجيب على السؤال بنفس مستوى السائل فيعترف بان الجن يحب النسوان !!
    الجن موجود لا خلاف في ذلك هكذا قال الفران ( قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا ) لكن الجن منعه الله سبحانه من ان يؤذي ابن آدم . ربما زوجه ذلك الرجل مسحوره و تكفي الرقيه بالفاتحه كما كان يفعل الصحابه اما اللجوء الى راق فهذا بدايه الخطأ لأن كل من يترزق من الرقيه دجال و كاذب و اخيرا لربما هي مصابه بمرض نفسي فالحاجه لطبيب اكثر من الحاجه لرقيه .
    بالمناسبه انا متزوج اربع جنيات و خلفت منهن 24 ( بيبي جني ) هل لي الحق بالزواج بأنسيه

  • ezetrach

    بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا اعرف حالة زوجية تعيش الرعب ربة البيت فيه ولها جن يسكنها ويمارس كل شيء معها بعلم زوجها و هي ام ل 6اولاد وعموما كاتخرج وتعود تجد شؤون المنزل متغيرة واخواني مكسورة وحاولت كثيرا مع الاطباء والرقاة الا انها استسلمت لأمر الله عز وجل والحياة مستمرة .والحمد لله

  • النظافة من الايمان

    حتى الحاجة قرنونة مسكينة مصابة بمس الجن وخاصة انها تنفر من القران
    وسريعة القلق والكثير من الاعراض الاخرى
    الحل هو القران بشكل يومي بامكانه ان يعالج هذه الحالات
    حتى الاستماع للقران كل يوم نصف ساعة ربي يشفي زوجتك وربي يشفي ايضا الحاجة قرنونة

  • تو قف

    انت تؤذي نفسك

  • الشروق السعيد

    الجن مصدر كل الشرور ولذالك امر الشرع بالحذر منهم فقد قال رسول الله عليه الصلاة والسلام
    ستر ما بين أعين الجن وعورات بني آدم أن يقول الرجل المسلم إذا أراد أن يطرح ثيابه: بسم الله الذي لا إله إلا هو

  • اكتب وانشر يا بهلوان

    هناك. من تتزوج. بجن فيحقق لها امنياتها.
    لانه. يجوز ذلك في حدود المصلحة. فيتصالحا. وينام فوقها حتى تبو ح له بارادتها. فيفعل. ما ارادت وان هو اشتهى اعطته ما يشتهي ليشبع منها. ويتكاثر لكن لا تحمل منه. الا انها تكره الانس كله من الرجال فلا يقترب منها رجل الا. ونظر اليه من عينيها فينفر منها. ويريد كل منهم التخلص منها في فيلم عادل امام الشيطان ويسرى. كان ياتيها في كل وقت ويعاشرها. حتى احظروا لا مشعوذة. حطت لها حجاب في ثد ييها. وقالت. اقفزي. سبع مرات وتحتك بخور. ليذهب

  • كل الحكاية

    كل الحكاية انك اهملت زوجتك حتى حدث بينكما نفور
    الكثير من الازواج و الزوجات من يعتقدون ويعتقدن بانهم وبانهن يهتمون ويهتمن بازواجهم و زوجاتهن
    لكنهم ولكنهن لا يفهمون ولا يفهمن المعنى الحقيقي للاهتمام كما يجب
    نظرهم و نظرتهن قاصرة و وعيهم و وعيهن سطحي جدا في فهم العلاقة وشروط العلاقة
    وفي الكثير من اللات يكون فيها الطلاق هو الحل السليم
    وربما لو رجعت بذاكرتك الى الماضي الى بداية حياتك الزوجة
    ربما ستتذكر مواقف من الماضي بينك وبين زوجتك كانت رسائل واشارات كافية لتجعلك تقرر الطلاق ونفس الشيئ لزوجتك
    لكنكما تجاهلتم تلك الاشارات واليوم انتما تعيشان النتيجة المتاخرة

  • b200

    الصلاة صلة و السحر و سيلة. و الله جدار المؤمنين و المؤمنات لا يمسهم ساحر بسحره و لا جبار جاهل بأمواله. رزق المؤمن والمؤمنة موصل لا يقدر احد ان يقطعه. او اول مصاب بالاوبئة فهو الكافر و الكافرة الظالمون منهم إما مرض عضال اما وباء السحر. الساحر من جهة و الراقي من جهة أخرى. فهو كالأحمق يجري بين الإثنين لا يعرف النوم و الشيطانين تؤزه أزا..عليكم بالصلة و الصبر و بعد كل عسر يسرا و بعد كل عسر يسر

  • عبدو

    خخخخخخ. هذي مليحة هذي. ما هذا الشعب المهبول؟ قالك جني عاشق. تركي اسمو مهند.

  • b200

    معظم المشاكل بين الزوجين هي مبنية علي فقدان المعرفة..اما أشياء كالسحر فالسحر يظرب اين وجد دعاء للله عن ظلم لم يؤكذ بعدل. فالسحرلا توجد له جدار لمنعه من المرور. و أول جدار هي الصلاة لان الصلاة فيها صلة بالله يسمع الدعاء ثم يحكم ببصيرة..الصلاة صلة و السحر و سيلة. و الله جدار المؤمنين و المؤمنات لا يمسهم ساحر بسحره و لا جبار جاهل بأمواله. رزق المؤمن والمؤمنة موصل لا يقدر احد ان يقطعه. او اول مصاب بالاوبئة فهو الكافر و الكافرة الظالمون منهم إما مرض عضال اما وباء السحر.

  • b200

    قد يكون لا شئ لا جن و لا شئ هي أشياء طبيعية يجب على الزوجين التحدث فيها لأنها عاصفة سوف تأتي لأنها أتت علي كل الخلق منذ آدم عليه السلام. عندما تنجب المرأة حلاوتها تتغير بين الفراش و بين حلاوة الطفل. معظم النساء لا يقدرن على التحكم في الإثنين فعندما تحس أن الرجل يبعد تقوم علي حسب معرفتها و معظم النساء ليس لديهن معرفة خبايا الرجل فتقوم حسب معرفرتها بإدخال الغيرة لزوها كأنها مرغوبة من رجل ثم ترى النتيجة إما أن يغير او يفرط في التقدير لأنه هو كذلك جاهل بخبايا النساء.
    معظم المشاكل بين الزوجين هي مبنية علي فقدان المعرفة..اما أشياء كالسحر فالسحر يظرب اين وجد دعاء للله عن ظلم لم يؤكذ بعدل. فالسحر

  • ايمان. وهي تشهق. بالبكاء

    فقالت. ايمان. انه. يامرني. ان. ابدو في المرآة. عارية. والمس. كل جسدي. لفترة. طويلة. ليتركني. ولا يضربني.
    فقلت. له تهدي . قالت نعم.
    فقلت لها. لا. تجدي. ذلك. حرام. قالت. لا ادري. ماذا. افعل

  • ايمان تقرت. وهي. تبكي

    تقول. لي. احداهن. لقد. كنت استحم فكان المس. يلازمني. فشعرت بتعرق وبرودة وصداع حاد. وعندما ذهبت. الى. اطباء عدد. كبير. لم اجد. علاج فكان يقول لي في اذني. مغرورة. من ماذا
    فارد. اذهب. اذهب. ويعيدها او ينزع. ملابسي الداخلية. واهي. نائمة. حتى يحصل على ما اراد. واتصلت. بفايس بوك. وش. باقي اندم. عليه. واعطتني. 50000سنتم. دفعتها. لارتا ح. منه. ولم. اجد بعد تحسن. الا بعض الشيء. فقلت له . لماذا. ك . ليلة. تتعبين. نفسك في قراءة سورة. البقرة فقالت. لانتهي من المشكلة ارقتني.

  • عبدالعالي

    هههه لا ازمة سكن عند الجن والأغرب انهم يحبون شقق آدمية اسلامية متى تستفيق هذه الأمة من هذا الغباء المستدام المريض يروح للطبيب اما خزعبلات مسكون بالجن والرقية منه فهو دواء مغذي للجهل والتفاهة والشعوذة وهتك الأعراض والقتل والضرب متى يستفيق هذا الشعب من الغيبوبة والجهل الذي يسوقه تجار الدين