زوجتي يسكنها جن عاشق وأنا أشعر بالغيرة! – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 01:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أنا متزوج من 14 عاما ولدي 3 أبناء أكبرهم في الثالثة عشر من عمره.. منذ أكثر من سنتين يوجد شد وجذب بيني وبين زوجتي وهي مصلية ولله الحمد لكن المشكلة تكمن أني اكتشفت بالصدفة أن لها علاقة مع رجل على الفيس والماسنجر وقد أرسلت صورا لها وهي عارية وكذلك شات جنسي بين المتزوجين..

طلقتها ورددتها بعدها بعدة أيام، وقام أحد أصدقائي بإرسالنا إلى معالج روحاني يداوي بالقرآن الكريم والأدعية و الأذكار، أكد لي أنها مسكونة بجن عاشق وأنها مريضة وتحتاج علاجا..

المهم أطلق بخورا وأنزل لها خدمة هكذا يسميها وأنها أصبحت خدمتها وملازمة على قراءة الورد والأذكار وأنها تابت إلى الله وأنا أساعدها وأعلم أصلها الطيب، والسؤال هنا:

أولا: هل حكاية الجن العاشق حقيقة وكذلك موضوع الخدمة؟

ثانيا: أحيانا تجتاحني نوبة من الغيرة الشديدة والغضب لاسيما أنها لا تريد أن تحكي تماما عندما اسألها عن تفاصيل العلاقة وهل قابلته وأنا أريد أن أعرف التفاصيل فهل هذا صح أم غلط لاسيما وأنا اكتشفت أنها كانت لها علاقة أخرى برجل آخر، استمرت فترة وكانت تقابله وترسل له صورا أيضا؟ هل لو دعيت على هؤلاء الرجلين أن يرينا الله فيهم عجائب قدرته حرام؟

أخوكم: مجيد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أخي مجيد والله أسأل أن يوفقك إلى ما فيه خير لك وأن ينير طريقك لتسعد في دنياك وآخرتك وبعد:

الموضوع معقد جدا وفيه لبس كثير، لكن ما أنصحك به أخي هو أن تغير المعالج الروحاني وتحرص على الرقية الشرعية، لذلك من المهم جدا أن تسأل وتبحث عن راق ثقة يعطيك أجوبة لجميع الأسئلة التي طرحتها فهذا من اختصاص أهل القرآن وحملته والمعالجين به..

أيضا بخصوص الجن العاشق ففي اعتقادي أنه يمنع المرأة عن الزواج إن كانت عزباء وعن زوجها إن كانت متزوجة ولا يتركها تقيم العلاقات مع جنس مخلوق، لذلك فمن الغريب أن يدفعها لإقامة العلاقات الغرامية المحرمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي!!

في الحقيقة الهاتف والكمبيوتر والانترنت أصبحت وسائل هدم للعلاقات والخيانة الزوجية انتشرت كانتشار النار في الهشيم، ومن العبث التسليم بالمرض الروحاني وترك الأمور على حالها، بل الأصح هو أن تمنع عن بيتك هذا الشر إن كنت تريد أن تنقذ زواجك..

خذ رأي راق شرعي واثنين وثلاث، وتتبع خطوات زوجتك ولا تبقى نائما على أذنيك، وإن استلزم الأمر أن تحرمها من الانترنت فافعل واترك بيدها هاتفا عاديا لتتصل بها وليس ذكيا لتتواصل به مع غيرك.. حاصرها من كل جهة وانظر كيف تتصرف، ولتتأكد أخي أنها إن كانت تريد الحفاظ على علاقتها معك وكانت تفكر في أبنائها فلن تستاء كثيرا..

أخيرا أخي أتمنى من المولى عز وجل أن يحفظ لك بيتك وأن يهدي زوجتك أو يشفيها، وكنصيحة أخوية لا تتعمق كثيرا في موضوع الجن وما شابه بل حاول أن تخرج للتنزه مع زوجتك وأولادك وأن تكون حاضرا دوما معهم وتملأ عليهم حياتهم.. لا تترك مجالا للذئاب البشرية كي تتسلل لحياتك وتسلب فرحة عمرك والله المستعان.

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com

https://goo.gl/djdPU9
الجن العاشق الرقية الشرعية المعالج الروحاني

مقالات ذات صلة

  • فضفضة

    أشعر بأني منبوذة من طرف أسرتي!

    أنا فتاة في 16 من عمري، مجتهدة جدا في دراستي ومن الأوائل دائما وهذا الأمر من المفروض أن يجعلني مصدر فخر لأسرتي، لكن الحاصل معي…

    • 272
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

44 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
    close
    close