-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المُسجّل ضد الطوغو

زياني: هدف بونجاح “صناعة” جزائرية

علي بهلولي
  • 13304
  • 6
زياني: هدف بونجاح “صناعة” جزائرية
ح.م

أبدى اللاعب الدولي الجزائري السابق كريم زياني إعجابه، بِالهدف الذي سجّله مهاجم “الخضر” بغداد بونجاح في مرمى المضيف الطوغولي.

وراوغ بونجاح مدافعا طوغوليا بِطريقة “ماكرة”، فأهانه” بِالحركة الفنية “الجسر الصغير petit pont”، ثم وخز حارس مرمى المحليين بِلمسة أنيقة لكن “موجعة”، مُسجّلا الهدف الرابع لـ “محاربي الصحراء” والأخير في المباراة. كما يُظهره شريط الفيديو المُرفق أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=3naGKXW7yl0

وكتب كريم زياني في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الهدف الرائع للاعب بونجاح، على الطريقة الجزائرية”.

وأضاف متوسط ميدان فريق اتحاد أورليون الفرنسي: “شكرا على هذا التأهّل الذي لم يكن سهلا. تحيا الجزائر”.

من جهته، غرّد القائد الأسبق للمنتخب الوطني عنتر يحي قائلا: “ليس سهلا أن تفوز خارج القواعد. شكرا لكم على الإنتصار والتأهّل”.

وأمّا اللاعب الغائب لأسباب تكتيكية وخيارات فنية، متوسط الميدان عدلان قديورة، فكتب في الموقع ذاته: “شكرا يا فرقة”.

وفضلا عن امتلاكه حاسّة التهديف القوية والحادّة، يحوز بغداد بونجاح (26 سنة) عنصر الذكاء في التموقع الجيّد في المكان والزمان المُناسبَين، والبراعة في تجاوز حاجز المدافعين، وأيضا التفنّن في طريقة التسجيل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • ahmed hamdoune

    إلى المعلقين 1 و 4 و من على شاكلتهم أنا لا أفهم لماذا تركزون على بن شيخ فهو معلق و محلل ككل المحللين يعطي وجهة نظره و لا يتملق أحدا قد نختلف معه ولكن من الغباء و الظلم و الإدعاء الباطل اتهامه بالعنصرية و الجهوية. ارفعوا مستواكم قليلا و انظروا إلى القمر و ليس إللى الإصبع المشيرة إليه.

  • يا خويا عمر (رقم 3)

    لماذا تشخصن الأمور ؟ الأخ -بن براهيم عدة- يتكلم عن مجموعة من الأشخاص الكل يعرف أنهم ليسوا محللين وإنما مهدمين للرياضة بقناة الهداف وبن الشيخ عنصري والدليل أنه لا يتحدث بخير إلا على الفرق العاصمية فلم نسمعه يشكر يوما لا مولودية وهران ولا اتحاد بلعباس والأدهى والأخطر أنه لا يحب الجنوب فلم أسمعه يوما يذكر اتحاد بسكرة ولا شبيبة الساورة مثلا رغم أن هذه الأخيرة دائما في البوديوم بل ألمح إلى أنه يكره الجنوب بقوله (كاين إيكيبات بالبرميار ديفزيون يديرنجيو برك) هل تعرف من يقصد ومن يديرنجي مخترع الكرة بن الشيخ؟ هذا كان عن فرق ليست عاصمية ومنها الساورة وراجع الأشرطة لتتأكد-حاشى خاوتنا ناس العاصمة

  • محمد الزين

    بالرغم من انهم اتوا من اوروبا ولعبوا في زمن العجاف واهلوا الجزاير الى المونديال وخروجهم بطريقة موشينة الا انهم مازالوا يكنون الخير لبلدهم،هذا هو الاحتراف في زمن لاحتراف.شكرا زياني،عنتر ومجيد بدون نسيان كراوش ،بلباي وغيرهم.

  • عمر

    اكبر الجهويين هم المعلقون من اصحاب تعليقات مثل التعليق الاول. لا يَرَوْن في الأشخاص الا المدينة التي أتوا منها. لا يهم من اين أتى بلايلي وبونجاح يا هذا. المهم ان كلهم جزائريون. لو كان اهل العاصمة جهويون كما تدعي لما وجدت في العاصمة اهل كل الولايات. عايشين مثلهم مثل غيرهم. اما أنتم بمنطقكم الأعرج ومنظوركم الضيق تزرعون الفرقة بين أبناء الشعب الواحد.

  • Vv

    Oui il a inscrit le meilleur but du match...mais j'espère pas parceque là défense est faible

  • بن براهيم عدة

    إلى محللي مقهى أو حراس المعبد ((الهفاف)) العنصريين الجهويين العاصميين (بوحنيكة -بن الشيخ- كويسي -قاسي سعيد - أكساس) كلنا جزائريون ونحب الجزائر ونريد رفع علمها فلا تزايدوا علينا وللتذكير إذا تعمالنا بمنطقكم العنصري الضيق فنحن كذلك نرد عليكم أن كل ركائز الهجوم بالفريق الوطني من الغرب وليسوا عاصميين (محرز - سوداني - بلايلي -بونجاح)