السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:03
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أكدت تقارير بريطانية أن الفرنسي زين الدين زيدان يعتبر من أبرز المرشحين لتدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في حال أقيل مدربه الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو.
ويواجه مورينيو ضغوطًا شديدة من قبل إدارة “اليونايتد” ووسائل الإعلام والجماهير قبل خوضه موسمه الثالث مع الفريق، حيث بات مطالباً بتحقيق انطلاقة قوية تختتم بنهاية سعيدة بإحرازه لقب الدوري الممتاز أو لقب دوري أبطال أوروبا من أجل ضمان استمراره في منصبه.
وكانت الضغوط قد ازدادت على المدرب البرتغالي بعد النتائج المتواضعة التي سجلها “الشياطين الحمر” في مبارياتهم الإعدادية استعداداً للموسم الرياضي الجديد.
وفي حال أُقيل مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد ، فإن إدارة الأخير رشحت عدداً من الأسماء لخلافته على رأسهم زيدان، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية من مصادر مقربة في قلعة “الأولد ترافورد”.
ويأتي ترشيح زيدان لتولي الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد، بسبب كفاءته التي برهن عنها مع ريال مدريد الإسباني عندما حقق معه تسع بطولات في ثلاثة أعوام منها لقب دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية، قبل أن يستقيل من منصبه في شهر ماي الماضي، حيث لا يزال دون فريق ما جعل مسؤولي النادي الإنكليزي يرشحونه لمهمة خلافة مورينيو، رغم أن تقريراً إيطاليا كشف أن المدرب الفرنسي سيتولى منصباً إداريا في جوفنتوس بداية من شهر أكتوبر المقبل.
ومنذ تولي مورينيو تدريب مانشستر يونايتد في صيف عام 2016 ، لم ينجح الفريق في مجاراة إيقاع منافسيه سواء في بطولة الدوري الإنكليزي أمام تشيلسي ثم مانشستر سيتي أم في دوري أبطال أوروبا، حيث اكتفى بإحراز لقب الدوري الأوروبي في عام 2017.

https://goo.gl/29nRbX
جوزيه مورينيو زين الدين زيدان نادي مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

  • تراجع كبير في أداء وفعالية اللاعب المصري

    ليفربول فاز بكل المقابلات ومحمد صلاح خارج الإطار

    المباراة المثيرة في افتتاح رابطة أبطال أوربا بين ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، التي انتهت لصالح الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين، أكدت تراجع أداء…

    • 1826
    • 4
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close