الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 23 صفر 1441 هـ آخر تحديث 23:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

فيكتور لكحل

كشف اللاعب الدولي الجزائري فيكتور لكحل، لاعب وسط نادي لوهافر الفرنسي عن موعد عودته إلى الملاعب بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في شهر مارس الماضي، والتي حرمته من المشاركة في مباريات فريقه وكذلك نهائيات كاس أمم إفريقيا 2019 بمصر، كما كشف لكحل عن سعادته الشديدة بتتويج المنتخب الوطني باللقب الإفريقي.

وقال لكحل في تصريحات لصحيفة “باري نورماندي” الفرنسية: “كل شيء يسير على ما يرام، لقد قضيت مدة 4 أشهر ونصف شهر كفترة نقاهة للتعافي من الإصابة، وأتدرب بمعدل حصتين يوميا، أعتقد بأن فترة علاجي تسير بشكل طبيعي، بل ويمكن أنني سأنتهي منها قبل الوقت المحدد لعودتي إلى المنافسة”، مضيفا: “عموما، عليّ ألا أستبق الأحداث، ولكن من الأفضل دائما أن أكون في الطريق الصحيح للتعافي”، وبشأن موعد عودته إلى الملاعب، قال لاعب لوهافر: “يمكن أن أعود خلال شهرين أو شهرين ونصف شهر، في أكتوبر المقبل، لدي موعد بأكاديمي كلير فونتان كي أخضع للتجارب هناك لمدة أسبوعين وبعدها سألتقي الطبيب الذي أجرى لي الجراحة، وهو من سيخبرني إذا كان بإمكاني استئناف اللعب أم لا، أنا أنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر”. وأوضح: “المرحلة الصعبة اجتزتها بعد أيام من تعرضي للإصابة، واليوم لقد استوعبت ذلك، وأشعر بالتحسن كلما اقترب موعد عودتي إلى المنافسة”.

وكان فيكتور لكحل، قد تعرض لإصابة خطيرة خلال أول تربص خاضه مع المنتخب الوطني في شهر مارس الماضي، حيث أصيب على مستوى الركبة في مباراة غامبيا في ختام تصفيات كاس إفريقيا 2019، قبل أن يخضع لعملية جراحية.

وفي سياق آخر، عبر لكحل عن فرحته بتتويج المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا، وقال: “تتويج الجزائر باللقب الإفريقي، يزيدني إصرارا على العودة سريعا، كنت سعيدا جدا لما حققه المنتخب الجزائري، لقد أدى مشوارا رائعا، وتأسفت كثيرا لأنني اكتفيت بمشاهدة ذلك على التلفزيون، ولكنني واثق بأنني سأعود إلى المنتخب في أفضل الظروف”.
م. ع

الخضر فيكتور لكحل لوهافر

مقالات ذات صلة

  • سقطت بالضربة القاضية أمام باريس سان جيرمان

    نيس مجرد فريق متواضع من دون نجومه الجزائريين

    أبانت المباراة التي لُعبت سهرة الجمعة في ملعب نيس، بين الفريق المحلي وصاحب المركز الأول في الدوري الفرسي باريس سان جيرمان، تواضع نادي نيس الذي…

    • 4024
    • 0
  • 36.6 كيلومترا في الساعة

    عطّال أسرع لاعب في الدوري الفرنسي

    خطف اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطّال الأنظار إليه منذ انضمامه إلى نادي نيس الفرنسي في صيف العام الماضي، حيث حقق الكثير من الأرقام والإحصائيات الرائعة…

    • 776
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close