-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير الإداري لنادي شباب قسنطينة عدلان بوخدنة:

سأقدم استقالتي رسميا بعد مباراة المحرق البحريني

سأقدم استقالتي رسميا بعد مباراة المحرق البحريني
أرشيف

أعلن عدلان بوخدنة، المدير الإداري لنادي شباب قسنطينة، تقديم استقالته رسميا للشركة المالكة للنادي، بعد مباراة المحرق البحريني، الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

قرار بوخدنة جاء على خلفية الخلاف الحاد الذي نشب بينه وبين المدرب الفرنسي، دينيس لافاني، بسبب تراجع نتائج الفريق وفشله في تحقيق أي فوز في الدوري بعد مرور 4 جولات.

وقال بوخدنة على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية مواجهة أهلي البرج: “لا يمكنني أن أعلق على تعثر الفريق السبت، أريد أن أعلمكم فقط أنني قررت التضحية بنفسي من أجل مصالح النادي، وسأقدم استقالتي رسميا بعد مباراة المحرق البحريني”.

وأضاف: “الشركة المالكة لديها الحق في الدفاع عن مصالحها ولكن ذلك لا يمكن أن يمر على حساب مبادئي، فلا يعقل أن أستمر في هذا المنصب وأنا لست مقتنعا به، تصوروا أنني كمدير إداري لم أتمكن من الاجتماع بالمدرب للاستفسار عن سبب تراجع الأداء بسبب رفضه الدائم”. وأتم: “تصوروا أن المدرب يمتلك بندا يتيح له الحصول على تعويض عام كامل حتى لو تبقى في عقده ستة أشهر، وهو ما جعله يتمرد على الإدارة، من هذا المنطلق أقول للافاني لقد ربحت المعركة فأنا مستسلم”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!