الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 08:10
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

لقيت سيدة جزائرية منذ بضعة أيام مصرعها بعد سقوط قاس وقع لها فور صعودها على أرجوحة خطيرة بمدينة ألعاب تركية.

وقد تداولت مواقع إخبارية مقطعا مصورا وثق لحظة سقوطها، لتنهال التعليقات التي ترجح بأن سبب الوفاة يرجع للإهمال ليس إلا كون أعوان الأمن لم يربطوا حزامها الواقي جيدا.

يذكر أن السيدة الجزائرية ذهبت رفقة عائلتها في رحلة سياحية لتركيا، وقصدت مدينة الألعاب بسابنجا لتفارق الحياة فور سقوطها.

https://goo.gl/zNa63C
السياحة الموت تركيا

مقالات ذات صلة

12 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الشيخ عقبة

    ( رحمة الله على الفقيدة ) وكأن الألعاب لا توجد في الجزائر ( ظاهرة جزائرية محظة لا تجدها سوى عند الجزائريين بسبب السياسة الثقافية الخبيثة منذ 1962 ) سياسة الخيانة العظمى التي عملت منذ الشبه الأستقلال على الطمس الشديد ومحو كل مقومات الأمة الجزائرية وحتى المناظر الطبيعية الخلابة ، هي أي سياسة الخبث الثقافي والتربوي الخالي من الروح الوطنية من شردت ذهنية الفرد الجزائري إلى خارج وطنه بفعل ثقافة التضليل المؤسسة على الدروشة والدجل والشعوذة

  • *

    رحمها الله ..
    طبعا سبب وفاتها اهمال واضح وبما انه وثق فيجب عليهم الحرص على العمل باتقان والا تركه فحياة الناس ليست لعب !!!! يا سبحان الله
    ((و ما تدري نفس باي ارض تموت ))
    انا لله وانا اليه راجعون

  • نوال

    الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة
    تركيا واردوغان راعي الارهاب انا مقاطعه حتى للمواد الغذائية التركية الله يجعل كيده في نحره هو وحلفاؤه غربان خراب الدول العربية

  • المجد والشموخ للحجاب

    تفووووووو عنكم رخصتم المراءة الجزائرية تدو فيها لحديقة العاب في تركيا تفو معندكمش النخوة تع رجال

  • علي حسن

    رقم 3 ليس راعي إرهاب روسيا راعية الديكتاتور بشار المجرم عليه من الله ما يستحق ومثلها النظام الإيراني الشيعي الإرهابي المتغفن وذيله حزب الشيطان

  • المرشد العام للسذج

    5 ينطبق عليك المثل الجزائري القائل ( الراعي والخماس يدابزو على شي الناس ) أنتا واش دخلك مرة أتولي ممثل أنتاع ربي مرة أتولي محامي أنتاع أردوغان واش حمالك البنديرة حتى تشطح في كل زردة بلا امحارم ؟

  • كريم

    انا لله وانا اليه راجعون و لكن لعنة الله على القائمون على هذا النادي الملعوون

  • Mansour

    Cette dame que Dieu lui a prescrit dans son destin qu’elle doit mourir de cette façon…sur ça on peut rien dire et on demande que Dieu ait son âme-Allah yarhmha-….Mais cela n’empêche pas qu’on doit dire quelque chose à propos de cet incident et évoquer LA RESPONSABILE de cette dame …A son âge elle joue au balançoire (DAGHALLAYCHE comme on dit dans notre région) ..et en plus de L’Algérie jusqu’à La Turquie pour faire ce jeu d’enfants
    Les gens intelligents font le tourisme CONSTRUCTIF :
    Une fois dans un pays étranger ils essayent de comprendre tous les enjeux de ce pays..La géogr

  • Mansour

    La géographie..La langue…La population…Le niveau de vie..La religion…Les moeurs…Le degré de civilité des gens de ce pays…La propreté des rues…Leurs façon de se parler,de faire le commerce de recevoir les gens..Le système politique..Le nombre des partis..L’amour à leur pays..Le respect à la police(si respect mutuel entre population et police cela veut dire respect pour LE DOIT,LA LOI,LA CONSTITUTION)…
    Et même Allah a encourager à faire le tourisme(FASSIHOU FI ELARDHI…)mais pour APPRENDRE ET ELI3TIBAR tout en profitant de la vie..Joindre l’utile à l’agréable comme on dit

  • Mansour

    Et ce tourisme dont j’ai parlé est pratiqué par tous les nations du monde …sauf Les Arabes ou du moins leur grande majorité
    Je ne dit pas que les autres nations ne font pas des conneries ..mais beaucoup moins
    Cette dame a joué à ce jeu pour une foie rentré en Algérie elle raconte à ses copines..Et cela montre le degré de son intelligence et de sa culture et de ses connaissances…Dit moi avec qui tu marche je te dis qui tu es

  • الاستاذ ابومحمد

    نسأل الله حسن الخاتمة .. غفر الله لها ورحمها

  • احمد

    حتى لو ربطوا الحزام لربما وقع نفس الشيئ! حجم السيدة ولوحدها خلق عدم توازن وجعلها تسقط بسهولة، والمشكل أن نظام اللعبة وهو جلوس الشخص على حزام وليس كرسي!
    أنا أحذر من ألعاب مثل هذه في الجزائر أو دول عربية وحتى تركيا لأنهم لا يراعون نظام الأمان والوقاية والصيانة عكس الأوربيين! ومع ذلك توقفت عن لعب ألعاب خطرة مثل هذه حتى في أوروبا!

    ربي يرحمها ويصبر أهلها!

close
close