-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن النجومية لن تُنسيَه التواضع

ساديو ماني: مساعدة الفقراء واجب على المسلمين

علي بهلولي
  • 782
  • 0
ساديو ماني: مساعدة الفقراء واجب على المسلمين
أرشيف
ساديو ماني

جدّد النجم الكروي السنيغالي ساديو ماني اعتزازه بِالدين الإسلامي، وقال إن مساعدة الفقراء والمحتاجين جزء مهمّ في شخصيته.

ومعلوم أن صانع الألعاب ساديو ماني فاز في الأيّام القليلة بِكأس رابطة أبطال أوروبا، مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وساهم بِقسط وافر في حصد هذه الغلّة.

وقال ساديو ماني: “لستُ بِصدد تقديم الدروس في صنع المعروف. نحن نجوم الكرة نعيش حياة الرّفاهية، ماذا لو دفع أحد منّا 10 أو 20 أورو فقط (ما بين 130 إلى 270 دج) إلى فقير أو محتاج، سنُحسّن قليلا من أوضاعه الإجتماعية، فلماذا نبخل؟”.

وكان ساديو ماني (27 سنة) قد نال الخميس الماضي جائزة أحسن لاعب في العالم لِموسم 2018-2019، سلّمتها له المجلة الفرنسية الشهيرة “أونز مونديال”.

وأضاف الدولي السنيغالي في تصريحات للصحافة المحلية نُشرت، الجمعة: “عندما يُصبح المرء ثريّا أو يتحوّل إلى نجم كرويّ، عليه أن لا يغترّ ولا ينسى ماضيه، خاصة إذا تربّى في فقر وترعرع في وسط اجتماعي بئيس. وهو ما أحاول فعله، حيث أسعى لكي أكون متواضعا”.

هذا وقدّم ساديو ماني غلافا ماليا بِقيمة 152 ألف أورو (2 مليارَي سنتيم)، لِتشييد مدرسة (ثانوية)، بِإحدى البلديات النائية والفقيرة بِالجنوب السنيغالي. كما ذكرته أحدث التقارير الصحفية المحلية.

وتنتظر ساديو ماني ومنتخب بلاده السنيغال مباراة قوية أمام الجزائر في الـ 27 من جوان الحالي، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات، لِنهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!