-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نسخة 2018

سباق نهائي كأس قطر انطلق بين بونجاح وبلماضي

علي بهلولي
  • 2384
  • 0
سباق نهائي كأس قطر انطلق بين بونجاح وبلماضي
ح.م
جمال بلماضي رفقة بغداد بونجاح

بلغ التسابق درجة عالية من السرعة بين اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح ومواطنه المدرب جمال بلماضي، من أجل إحراز كأس قطر 2018.

ويتبارى فريق السد مع نادي الدحيل مساء الجمعة المقبلة، ضمن إطار نهائي كأس قطر لكرة القدم.

وقال بغداد بونجاح مهاجم فريق السد: “مباراة قوية ستكون بين صاحب لقب البطولة (الدحيل) والوصيف (السد)، وأتمنّى أن نكون في الموعد في نهائي الكأس. الدحيل يمتلك لاعبين ممتازين، وهدفنا الفوز والإحتفاظ بِكأس قطر. نحن في فريق السد سنُقاتل للحفاظ على الكأس”.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي انعقد بِالعاصمة القطرية الدوحة، الأربعاء، ونشّطه بغداد بونجاح وجمال بلماضي، كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه. ونقلت تفاصيله إدارتا ناديَي السد والدحيل.

من جهته قال جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل: “لا نخاف من المُنافس بِالطبع، رغم أن السد فريق جيّد ويملك لاعبين ممتازين مثل تشافي، و مدرب محنك. ستكون مباراة عالية المستوى، ولن أتحدّث عن الأمور التكتيكية قبل المباراة بل بعدها. يُواجه فريقنا الدحيل ضغطا كبيرا بِسبب تراكم المقابلات في الآونة الأخيرة، وقد أظهرنا هذا الموسم أننا نملك البدائل، حيث نحوز لاعبين شباب استفادوا من فرص المشاركة. عموما سنخوض نهائي كأس قطر أمام السد ونحن مُتحمّسون للتتويج بِالكأس”.

وسبق للمهاجم بغداد بونجاح إحراز كأس قطر مع فريقه السد، في النسخة الماضية. بينما افتكّ المدرب جمال بلماضي نفس اللقب مع فريقه الدحيل، في طبعة 2016.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!