-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الصحافة الزامبية تسخر من منتخبها عقب مباراة "الخضر"

“ستتابعون كأس إفريقيا المقبلة من بيوتكم للمرة الثالثة على التوالي”

سليم دريس
  • 10856
  • 0
“ستتابعون كأس إفريقيا المقبلة من بيوتكم للمرة الثالثة على التوالي”
ح.م

لم تهضم الصحافة الزامبية، الصادرة، الجمعة، في العاصمة “لوزاكا”، غياب منتخب بلادها عن النسخة 33 من كأس أمم إفريقيا 2022 التي ستحتضنها الكاميرون العام القادم، عقب تعادله في آخر خرجة من التصفيات أمام المنتخب الجزائري داخل الديار، الخميس، على ملعب “هيروس ستاديوم” بثلاثة أهداف لكل منهما، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وشكل غياب تشكيلة “الرصاصات النحاسية” عن العرس الكروي الإفريقي صدمة لغالبية الصحافة المحلية، وكذا لكل محبي الكرة في زامبيا، وبالخصوص الصحافة التي أنّبت كثيرا كافة اللاعبين وكذا المدرب الصربي لمنتخب بلادها “ميشو” مستهزئة بهم جميعا، حيث كتبت صحيفة “لوزاكا تايمس”، الجمعة، وبالبنط العريض “ستشاهدون كأس إفريقيا المقبلة في بيوتكم.. وللمرة الثالثة على التوالي”.

وكانت النتيجة السلبية التي سجلها المنتخب الزامبي أمام “الخضر”، بمثابة منعرج حاسم في سباق تأهل منتخب زامبيا، على اعتبار أن الفوز على “كتيبة” بلماضي كان سيبقي كل حظوظ زملاء سينكالا في بلوغ “الكان” قبل ملاقاة منتخب زيمبابوي في ختام التصفيات، غير أن تعثرهم في مواجهتهم الأخيرة أمام المنتخب الوطني جعل كل الأحلام تتبخر.

وقالت “لوزاكا تايمس” في هذا الصدد، إنه للمرة الثالثة على التوالي التي سيغيب فيها منتخب بلادها عن كأس إفريقيا، ملمحة أن ذلك لم يكن “مفاجئا” بالنظر إلى النتائج المسجلة في سباق التصفيات، والتي أكدت بخصوصها أنها كانت توحي منذ البداية أن منتخب بلادها لن يذهب بعيدا ولن يكون معنيا بـ “الكان” القادمة، علما أن منتخب زامبيا وفي افتتاح المسابقة كان قد سقط بخماسية نظيفة في البليدة قبل أن يسجل ثلاثة تعادلات، وفوز واحد على حساب بوتسوانا، وهو الأمر الذي جعل المنتخب الزامبي يخفق في بلوغ هدفه مع المدرب ميلوتين سريدوفيتش “ميشو”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!