الخميس 19 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 19 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أعرب البلغاري خريستو ستويشكوف نجم برشلونة الأسبق، عن أمله في عدم عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى “البلوجرانا” هذا الصيف. وبدأ البارسا محادثاته الرسمية مع إدارة النادي الباريسي من أجل استعادة اللاعب الدولي البرازيلي بعد عامين فقط على رحيله عن ملعب “كامب نو” في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وقال ستويشكوف، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “عودة نيمار بمثابة قنبلة تُلقى داخل غرفة ملابس البارسا، وأنصح المسؤولين بعدم التوقيع معه”.

وأضاف: “برشلونة ليس بحاجة لضم نيمار، فلا يوجد مكان له في الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المهمين، أمثال الفرنسيين عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان، بالإضافة إلى لويس سواريز وليونيل ميسي، إذا فأين سيلعب؟”. واستطرد: “بالنسبة لي، لا أريد عودته أبدا، والنادي لا يملك الأموال التي يرغب سان جيرمان في الحصول عليها”.

وتطرق ستويشكوف للحديث عن عرض برشلونة للثنائي إيفان راكيتيتش وفيليبي كوتينيو ضمن الصفقة، لإقناع سان جيرمان بالحصول على نيمار، مؤكدا أن هذا العرض بمثابة قلة احترام للاعبي الفريق.

واختتم تصريحاته بقوله: “راكيتيتش لاعب مميز ويبذل جهودا وفيرة من أجل الفريق، كما أنه شخص متواضع، ولم يخذل البارسا أبدا، كما أن كوتينيو كلف النادي أموالا طائلة، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه، وأتمنى ألا يرحل أي من لاعبي الفريق”.

برشلونة خريستو ستويشكوف نيمار دا سيلفا

مقالات ذات صلة

  • نحو رحيل "البرغوث" عن برشلونة

    ميسي يتفاوض مع فريق أمريكي

    يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يستعدّ لِطيّ صفحة قديمة وفتح أخرى جديدة، لها صلة بِمشواره الكروي الثريّ. والتقى خورخي هوراسيو ميسي - والد ليونيل ميسي…

    • 5472
    • 1
  • في تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية:

    زيدان يُبرر التراجع ضد ليفانتي

    أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رضاه عن الانتصار على ليفانتي بنتيجة (3-2) مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا. وقال زيدان،…

    • 1077
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • karim

    bien dit monsieur khristo STOICHKOV , t’es toujours franc , logique ta pas la langueur dans ta poche , je me rappelle trés bien quand t’as dis a YOUHAN CRUFFT que ton fils n’as pas sa place a BARCELONNA , avec touts mes salutations t’été un un grand joueur , ballon d’or europeen , champion league , ….HISTOIRE garde toujours les meilleurs

close
close