-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ستويشكوف يحذر برشلونة

الشروق الرياضي
  • 1850
  • 1
ستويشكوف يحذر برشلونة
ح.م

أعرب البلغاري خريستو ستويشكوف نجم برشلونة الأسبق، عن أمله في عدم عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى “البلوجرانا” هذا الصيف. وبدأ البارسا محادثاته الرسمية مع إدارة النادي الباريسي من أجل استعادة اللاعب الدولي البرازيلي بعد عامين فقط على رحيله عن ملعب “كامب نو” في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وقال ستويشكوف، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “عودة نيمار بمثابة قنبلة تُلقى داخل غرفة ملابس البارسا، وأنصح المسؤولين بعدم التوقيع معه”.

وأضاف: “برشلونة ليس بحاجة لضم نيمار، فلا يوجد مكان له في الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المهمين، أمثال الفرنسيين عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان، بالإضافة إلى لويس سواريز وليونيل ميسي، إذا فأين سيلعب؟”. واستطرد: “بالنسبة لي، لا أريد عودته أبدا، والنادي لا يملك الأموال التي يرغب سان جيرمان في الحصول عليها”.

وتطرق ستويشكوف للحديث عن عرض برشلونة للثنائي إيفان راكيتيتش وفيليبي كوتينيو ضمن الصفقة، لإقناع سان جيرمان بالحصول على نيمار، مؤكدا أن هذا العرض بمثابة قلة احترام للاعبي الفريق.

واختتم تصريحاته بقوله: “راكيتيتش لاعب مميز ويبذل جهودا وفيرة من أجل الفريق، كما أنه شخص متواضع، ولم يخذل البارسا أبدا، كما أن كوتينيو كلف النادي أموالا طائلة، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه، وأتمنى ألا يرحل أي من لاعبي الفريق”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • karim

    bien dit monsieur khristo STOICHKOV , t'es toujours franc , logique ta pas la langueur dans ta poche , je me rappelle trés bien quand t'as dis a YOUHAN CRUFFT que ton fils n'as pas sa place a BARCELONNA , avec touts mes salutations t'été un un grand joueur , ballon d'or europeen , champion league , ....HISTOIRE garde toujours les meilleurs