الإثنين 24 فيفري 2020 م, الموافق لـ 29 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 22:39
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

نسمات من الحشمة تهب على أسابيع الموضة لموسم شتاء 2020 مع السراويل العريضة، قطعة تتلائم مع كل إطلالات المحجبات مهما كان “ستايلهن”، بداية من سراويل الجينز أو الدنيم العريضة جدا أو ما يطلق عليها في الولايات المتحدة بسروال الصديق.

اختارت “الفاشنيستات” هذا الموسم تنسيق الجينز مع السترات الخفيفة أو الجاكيت الطويلة والكنزات الفضفاضة والحذاء الرياضي أو البوتس حسب الأذواق.

لاطالة شتوية منسقة ومحتشمة وعلى الموضة ننصحك باختيار السروال العريض باللون الترابي البني أو الجملي، يمكنك تكملته بمعطف من نفس اللون أو بدرجات أعمق، اكملي هذا التنسيق  بسنيكرز، فهو يزيد من الحيوية، أما الخمار فمن الأفضل أن يكون بلون أحادي.

 الجلد ليس خاصا فقط بالجريئات، بل يمكنه أن يعكس هدوء الفتاة المحجبة، بفضل السروال العريض المنسق بجاكيت طويل أو معطف، دون نسيان الكنزة بالياقة الملتفة أو الكول رولي..

الحذاء الكلاسيكي أو البوتس يليقان بالجلد أكثر من الحذاء الرياضي.

 طبعة المربعات لا تقاوم هذا الموسم بفضل السروال العريض بدرجات الرمادي تنسق مع اللون الخردلي والمعطف الطويل والبوتس الأسود.

البورغندي هو اللون الأكثر رواجا لشتاء العام الجديد، يمكن تنسيق طلة كاملة به باعتماد معطف وبوتس باللون البوغندي وكسر الإطلالة بسروال عريض رمادي.

للسروال الأبيض العريض ميزة فهو يتماشى مع باقي الألوان طلته بسيطة تعتمد على كنزة صوفية بياقة ملتفة ومعطف بنفس لون البوتس وحقيبة كتف حسب الذوق.

السروال المحجبات الموضة
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close