الجمعة 22 جانفي 2021 م, الموافق لـ 08 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مؤخرا، لحملة جديدة من الانتقادات الساخرة بسبب صورة نشرتها عبر سناب شات وظهرت فيها بشفاه منتفخة بشكل مبالغ فيه نتيجة خضوعها لعملية تجميل.

ونشرت الإعلامية المثيرة للجدل صورة ظهرت فيها بشفاه منتفخة للغاية وبوجه منفوخ، وأيضاً حاولت توسيع حجم عينيها بالمكياج، ما عرضها للانتقاد الواسع بسبب خضوعها للتجميل وتشويه شكل شفاهها، منتقدين ما تفعله لإثارة الجدل.

وكانت بولند قد كشفت عن تفاصيل نجاتها من الموت بإحدى العيادات الخاصة لعمليات التجميل بعد حقنها بجرعة مخدر زائدة كادت تودي بحياتها وقالت: “اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله.. كنت راح أموت من إبرة البنج بالعيادة.. لأن الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزايدة وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة”.

المصدر: وكالات

السخرية حليمة بولند عمليات التجميل

مقالات ذات صلة

600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • خليفة

    و هل الشفاه المنتفخة تعبر عن الجمال ؟ عجبا لمن يقدمون على عمليات التجميل هذه و باثمان باهضة ،و في الاخير يظهرون بمظهر مقزز ،يبدو لي ان بعض الناس فقدوا معيار الجمال و الذوق الجمالي ،من النساء و الرجال معا ،ايهما اجمل يا ناس ، الشفاه المنتفخة ،ام الشفاه الرقيقة الطبيعية و التي لا توشه وجه صاحبتها ؟و حتى اذا ابتسمت لا تجد حرجا في ذلك عكس صاحبة الشفاه المنتفخة ،هذه هي بعض اذواق الجمال اليوم ،فماذا عساه ان يكون الذوق الجمالي مستقبلا ؟ نسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا.

  • البليدي

    ضاعت الأمة

  • حماده

    رأت الموت بعينها وتفعل هذه الأشياء !!!!!
    فاعتبروا يا أولي الأبصار

close
close