الجمعة 20 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 20 محرم 1441 هـ آخر تحديث 19:51
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

مصطفى بوشاشي

استمعت محكمة بئر مراد رايس في العاصمة لأقوال شاب ثلاثيني، حول وقائع ضلوعه في جريمة سرقة لمنزل محام والتي كشفت التحريات بها من قبل مصالح الأمن تورط المتهم رفقة آخر في عملية اعتداء خطيرة، تتعلق بجريمة تهديد بالقتل والضرب بواسطة سلاح أبيض، راح ضحيتها شاب تم تصويره وتسجيل المقطع بهاتف نقال عثر عليه بمنزل المتهم خلال التحقيق في الملف الأول.

ووجهت المحكمة تهم السرقة المقترنة بظرف التسلق وجنحة التهديد بالقتل، والمساس بحرمة الحياة الخاصة للأشخاص عن طريق تسجيل فيديو والاحتفاظ به دون علم صاحبه.

وتعود الوقائع حسب مجريات الجلسة العلنية لأواخر شهر أوت الفارط، خلال محاكمة المتهم في ملفين منفصلين، حين تلقت مصالح الأمن بمنطقة بوزريعة شكوى من طرف الضحية، وتعلق الأمر بالمحامي مصطفى بوشاشي الذي غاب عن الجلسة باعتباره طرفا مدنيا في الملف، وأفادت شكواه أن منزله تعرض لسرقة بعض الأغراض لم يتم ذكرها خلال الجلسة، وبعد عمليات تحقيق موسعة ووجهت أصابع الاتهام للمتهم السالف ذكره.

حيث تنقلت الشرطة بأمر من وكيل الجمهورية لتفتيش مسكنه، أين عثر على هاتف نقال تبين بعد عرضه للفحص التقني أنه يحتوي على تسجيل فيديو يظهر تورط المعني في جريمة خطيرة منذ فترة، بعد احتجازه لشاب بالقوة والاعتداء عليه بسكين إلى جانب تهديده علنا بالقتل والتصفية الجسدية، لإرغامه على الاعتراف بسرقة هاتف تركه بمنزله ليلة خروجه للاحتفال بفوز المنتخب الوطني، فيما كان المتهم الثاني يقوم بعملية التصوير.

والتمس ممثل الحق العام عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا لهما، في انتظار الفصل خلال أيام.

الأمن محكمة بئر مراد رايس مصطفى بوشاشي

مقالات ذات صلة

600

9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مقبرة المواهب

    3 سنين يجوزوهم بالخبز زبدة و المعجون …

  • fethi

    هذا جيد !و لكن يا حبدا لو يطبق الحكم الإسلامي سترون تغييرا جدريا في كل كل من يجرأ على الاجرام

  • حنانشة الهادي

    اعتداءات على صالح دبوز بالسلاح الأبيض.. وسرقة بيت مصطفى بوشاشي من طرف حامل سلاح أبيض والرجلين من المعارضة الرافضة للرئاسيات ولهما شعبية منقطعة النظير فما هذه الصدف العجيبة في الاستهداف ونوع السلاح؟ لماذا لم يتم الاعتداء على منزل جميعي مثلا أو ساحلي أو ميهوبي ؟؟ الأمر مشكوك فيه وقد يكون دُبِّرَ بليل من طرف السلطة نفسها لإسكاتهما ليس إلا.

  • علي

    مزال نشاهد وتشوف العجائب والغرائب في الايام القادمة مع العصابات وصحاب الكسكروط الفايح

  • El jijeli tamazight

    AH YA 3AMI MUSTAPHA , ON EST DE LA MEME REGION MARTYRE ,DE LA PETITE KABYLIE , JIJEL . CETTE VILLE MARTYRE DU COLONIALISME FRANCAIS ET DE CE REGIME COLONIALE QUI DERIGE L ALGERIE MAINTENANT .ET TON PERE LE CHAHID SERA FIER DE TOI ,S IL EST EN VIE MAINTENANT. ALLAH YARHAM ECHOUHADAS .

  • حمالولو

    ثلاث سنوات فقط،ياناس ابنيو سجون في الصحراء و ابعتوهم هناك حتى ينسى اصله و فصله،الجزائر ليست بحاجة لهم فهم ينهكون العباد و الاقتصاد،عالة على الشعب،حتى الاوكسجين الذي يستهلكونه خسارة فيهم

  • Mohdz

    بوشاشي و طابو لي زووم

  • حمالولو

    ها قد رايتم نوع الشباب المجند من طرف بعض المسؤولين الفاسدين،لان هذا الشاب حتما مستاجر لان الضحية معروف و يشكل خطر لبعض المسؤولين

  • حمزة الجزائري

    بوشاشي والافلام الهندية لاكتساب تعاطف الناس لا أكثر ولا اقل

close
close