الأحد 20 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 02 صفر 1442 هـ آخر تحديث 14:18
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

كشفت سعاد ماسي أنها تستعد لإطلاق ألبومها الجديد في 11 أكتوبر المقبل وقالت ماسي على هامش تنشيطها لعدد من الحفلات بتونس إن ألبومها الجديد سيتضمن نمط القيتار والفولك والشعبي الجزائري.

كما تطرق سعاد ماسي جاءت على هامش إحيائها لحفلات في إطار فعاليات الدورة 55 لمهرجان الحمامات إلى الحراك الشعبي الجزائري الذي تعيشه البلاد منذ 7 أشهر حيث أبدت المطربة تفاؤلها بمستقبل بلدها مؤكدة فخرها بالمسيرات السلمية.

هذا وقد حققت حفلات ماسي بتنوس نجاحا كبيرا وإقبالا كبيرا من طرف الجمهور خاصة وأنها تزامنت مع موسم العطل حيث تتواجد دالية جزائرية كبيرة في تونس أثناء هذه الفترة. وقدمت ماسي مجموعة من أغانيها التي يحفظها جمهورها منها “دار جدي” “كل يوم”، “داب”، “حياتي”، “طليت علي البير”، “يا قلبي”، “أين”، “غير أنت “، “يا وليدي”، “نوصيك يا قلبي”، “خلوني”، و”راوي حيث مزجت ماسي بين عدة أنماط من الموسيقى بين الريغي، والفلامنكو والإفريقي والشعبي القبائلي الأندلسي. ويأتي ألبوم ماسي المنتظر في أكتوبر القادم بعد ألبومها “المتكلمون”، الذي أصدرته منذ خمس سنوات وضمّ 10 أغانٍ، وفيه غنت ماسي لعدد من الشعراء العرب الكبار من العصر الجاهلي، مثل زهير بن أبي سلمى وامرئ القيس وأبي الطيب المتنبي، وشعراء من العصر الحديث كإيليا أبي ماضي وأبي القاسم الشابي وغيرهم.

الحراك الشعبي تونس سعاد ماسي

مقالات ذات صلة

  • ابنة بجاية تستعد لدخول المجلس الإقليمي لفينيتو

    هجوم على أول جزائرية محجبة تخوض الانتخابات في إيطاليا

    تعرضت أول سيدة جزائرية محجبة تستعد لخوض غمار انتخابات المجلس الإقليمي لمنطقة "فينيتو" شمال شرقي ايطاليا، لهجمات عنصرية وتهديدات من قبل متطرفين ايطاليين، ما تسبب…

    • 7832
    • 27
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • سس

    كاش علم قبار تنفعونا بيه ولا غير دربيك؟

close
close