الإثنين 20 جانفي 2020 م, الموافق لـ 24 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 15:05
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

تستعد دار الثقافة لولاية سعيدة لإطلاق الطبعة الأولى لمهرجان أفلام الموبايل، بالتعاون مع جمعية القنطاس وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 31 مارس إلى غاية 02 أفريل القادم. ولهذا الغرض أعلنت الجمعية المنظمة عن فتح باب استقبال الترشيحات والأعمال الراغبة في خوض عمار المنافسة لهذه الدورة.

وأفاد بيان صادر عن المنظمين أنها حددت تاريخ 10 مارس القادم كآخر أجل لاستقبال الترشيحات للأعمال الراغبة في خوض غمار المنافسة واشترطت في الأعمال المقدمة للمسابقة أن تتوفر فيها جملة من الشروط منها أن يكون الفيلم منجزا بهاتف نقال أو بلوحة رقمية وأن لا تتجاوز مدة الفيلم ثلاث دقائق بما في ذلك جنيريك ويكون اختيار الموضوع حرا وترسل الأعمال على الإمايل التالي: filmsaida@gmail.com  وتتكفل لجنة خاصة باختيار أفضل الأعمال المؤهلة للمشاركة في مسابقة اختيار أفضل فيلم للدورة.

من جهة أخرى أعلنت مديرية الثقافة أنها ستنظم بالتعاون مع دار الثقافة مصطفى خالف والتعاونية الثقافية الجوهرة الأيام الوطنية السينمائية للفيلم القصير أيام 01/2/03 مارس المقبل وتطلق جائزة العقاب الذهبي لأحسن فيلم قصير وأحسن سيناريو وأحسن صورة. وستعرف التظاهرة إضافة إلى العروض برمجة يوم دراسي مهني بحضور المختصين.

وحسب بيان لجنة التنظيم، فإن المسابقة مفتوحة لجميع المبدعين، فقد اشترطت في الأفلام المرشحة أن لا تتجاوز مدتها 30 دقيقة ويتمحور موضوعها حول قضية اجتماعية ما. الأفلام المرشحة تكون ملتقطة بجميع أنواع الكاميرا. وقد حدد تاريخ 5 فيفري القادم كآخر أجل للمشاركة ويلتزم المرشحون بإرسال أعمالهم في حالة جيدة وصالحة للعرض ويحق لإدارة المهرجان رفض أي عمل لا يستجيب للشروط الموضوعة.

جمعية القنطاس سعيدة مهرجان أفلام الموبايل

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close