الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 22 صفر 1441 هـ آخر تحديث 17:41
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أعرب اللاعب الدولي السابق في المنتخب الوطني، مدرب الفجيرة الإماراتي، مجيد بوقرة عن سعادته البالغة بالتجربة الجديدة له ببطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مشيرا إلى أنه يعد من أقوى الدوريات العربية، في ظل المنافسة القوية بين الفرق المشاركة.

وطالب مجيد بوقرة في حوار ضمن برنامج تلفزيوني على قناة “أبوظبي الرياضية 1” جماهير الفجيرة بدعمه في كل الأوقات سواء في الانتصارات أم الإخفاق، معتبرا أنهم العامل الأساسي في نجاح الفريق، مؤكدا أن الفريق استعد بشكل جيد لمنافسات الموسم الجديد، ويسعى لتقديم مستوى أفضل من الموسم الماضي، الذي كان ينافس فيه على البقاء. ويرى صخرة دفاع “الخضر” سابقا، الذي تولى تدريب الفجيرة في جوان الماضي، أن منصبه الحالي يعد تحديا كبير بالنسبة إليه، لاسيما في ظل احتدام الصراع بين الفرق المشاركة في الدوري الإماراتي، سواء في القمة أم القاع، متمنيا أن يقدم مستوى جيدا مع الفريق.

وأكمل المدرب الجزائري: “عملت على تغيير أداء اللاعبين في الفترة الماضية وكذلك طريقة اللعب في محاولة لتطوير الأداء إلى الأفضل”. وأثنى بوقرة على حالة الانسجام التي وصل إليها اللاعبون القدامى مع الجدد”، لافتًا في الوقت نفسه، إلى أنه يحاول الاستفادة من الخليط الموجود في الفريق سواء من عناصر الشباب أم الخبرة”. يذكر أن الفجيرة أنهى الموسم الماضي بالمركز الـ12 بترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، آخر مراكز البقاء في دوري الأضواء، برصيد 21 نقطة من 26 مباراة. ويستهل الفريق الموسم الجديد بدوري الخليج العربي بمواجهة الوحدة، الجمعة المقبلة.
ح.ف

الشروق تي في الفجيرة مجيد بوقرة

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • كريم

    بل الاموال هي من اقوى

close
close