الأحد 07 مارس 2021 م, الموافق لـ 23 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

سعيد بن رحمة

أشاد الدولي الجزائري ومهاجم نادي ويستهام الإنجليزي سعيد بن رحمة، بالفوز الذي حققه رفقة فريقه سهرة، الثلاثاء، على مضيفه كريستال بالاس بثلاية لاثنين، لحساب الجولة الـ20 من الدوري.

وقال بن رحمة على أنستغرام: انتصار رائع الليلة.. سنواصل العمل.

وشارك سعيد بن رحمة أساسيا، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 87، تاركا فريقه وست هام مُتقدّما في النتيجة بـثلاثة أهداف لواحد.

وقدّم المهاجم “بن رحمة” عروضا طيّبة في هذه المباراة، وكان أحد أفضل اللاعبين فوق المستطيل الأخضر.

وشارك “بن رحمة” في 12 مباراة مع “المطارق”، للموسم الحالي، نصفها أساسي، منذ قدومه لنادي وست هام أكتوبر الماضي.

دفيد مويز:  بن رحمة لاعب جيد ويلزمه التأقلم مع إيقاع البريمير ليغ

وأكد مدرب ويستهام الإنجليزي “دفيد مويس” الإثنين، أن الدولي الجزائري ولاعبه سعيد بن رحمة، يلعب بشكل جيد، وهو يعمل معه على التعود على إيقاع الدوري الممتاز.

وقال “مويس” في الندوة الصحفية عشية مواجهة كريستال بلاس من الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي: سعيد بن رحمة يلعب بشكل جيد بالنسبة لنا، وأهم شيء أعمل عليه هو تعويده على إيقاع الدوري الممتاز.

وأضاف: أعتقد أن سعيد بخير، هناك أجزاء أريده أن يحسنها، لكن هناك قفزة كبيرة من البطولة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يحدث ذلك دائما بين عشية وضحاها للجميع.

ويتنقل “الهامرز” إلى ملعب “كريستال بالاس” سهرة الثلاثاء، لحساب الجولة الـ20، لتحقيق الفوز، ومواصلة نغمة الإنتصارات التي لازمتهم في خمس مباريات متتالية في جميع المسابقات، والذي سيرفعهم ضمن رباعي المقدمة من الدوري الإنجليزي.

دفيد مويس سعيد بن رحمة ويستهام يونايتد

مقالات ذات صلة

  • بعد تراجع مستويات الزيمبابوي كاديويري

    الفرنسيون يطالبون بمنح الفرصة لسليماني وينتقدون غارسيا

    انتقدت وسائل الإعلام الفرنسية مدرب نادي أولمبيك ليون، رودي غارسيا، بسبب تواصل تهميشه لهداف "الخضر"، إسلام سليماني، رغم التراجع الرهيب لمستويات المهاجم الزيمبابوي كاديويري في…

    • 1227
    • 0
  • صخرة دفاع الخضر أمام خيارات متعددة

    عيسى ماندي يعود إلى مفكرة نادي ليفربول

    عاد نادي ليفربول الإنجليزي إلى الاهتمام بالمدافع الجزائري، عيسى ماندي، بحثا على التعاقد معه من لتدعيم خط الدفاع تحسبا للموسم المقبل، هذا ما كشفت عنه…

    • 987
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close