-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يرأس نادي أنجي

سعيد شعبان: مُستعدّ للمساهمة في تنظيم مباراة الجزائر وفرنسا

علي بهلولي
  • 1337
  • 2
سعيد شعبان: مُستعدّ للمساهمة في تنظيم مباراة الجزائر وفرنسا
أرشيف
سعيد شعبان

قال رجل الأعمال الجزائري المُغترب سعيد شعبان، إنّه مُستعدّ لِتقديم يد المساعدة من أجل تنظيم مباراة ودّية بين المنتخب الوطني ومُنافسه الفرنسي.

ومعلوم أن سعيد شعبان يملك أسهم نادي أنجي المُنتمي إلى بطولة القسم الأوّل الفرنسي، ويرأسه أيضا.

وأعرب سعيد شعبان في أحدث مقابلة صحفية أدلى بها لِصحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن أمله في أن يُسارع اتحادا الكرة للبلدَين في التواصل بينهما، لِترتيب إجراءات هذا اللقاء. عِلما أن المسؤول نوال لو غرايت رئيس اتحاد اللعبة الفرنسي صرّح مرارا لِوسائل الإعلام في بلاده، بِأنه جدّ مُتحمّس لِتنظيم مباراة ودّية بين “الديكة” و”الخضر”، قبل نهاية عهدته عام 2021.

وتابع سعيد شعبان يقول إنه لن يبخل بِالمساعدة، إذا اقترح عليه المعنيون بِالأمر مدّ يد العون لِترتيب إجراءات هذه المباراة الودّية.

في سياق آخر، قال سعيد شعبان إنه يُخطّط لِتشييد أكاديمية كروية بِالجزائر، في المستقبل القريب.

وأضاف رئيس نادي أنجي أن الأكاديمية ستكون بِمثابة جسر تعبر فوقه مواهب الكرة الجزائرية إلى فرنسا، وكبرى البطولات الأوروبية بِصفة عامّة.

ويضمّ فريق أنجي في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري السابق فريد الملالي، كما جلب في السنوات القليلة الماضية صانع الألعاب يوسف بلايلي، لكن التجربة لم تُعمّر طويلا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • khaled

    الامر اكبر من لعبة . انت تريد انعاش العلاقة بين الدولتين مقابل فندق او فيلا في ض احي باريس . لانك تعلم ان القبر جاهز لدفن العلاقة معهم الى الابد بمباركة الشعب . فلتذهب الى الجحيم انت و من معك

  • Ounassi

    On n'est pas besoin de faire un mâché amicale avec notre enimie , on veut voir les fils de Napoléon dans les champs de ragan , comme ils sont déjà fait avec nos parent.... Et puis c'est tout.