الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 10:20
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

سعيد شعبان

قال رجل الأعمال الجزائري المُغترب سعيد شعبان، إنّه مُستعدّ لِتقديم يد المساعدة من أجل تنظيم مباراة ودّية بين المنتخب الوطني ومُنافسه الفرنسي.

ومعلوم أن سعيد شعبان يملك أسهم نادي أنجي المُنتمي إلى بطولة القسم الأوّل الفرنسي، ويرأسه أيضا.

وأعرب سعيد شعبان في أحدث مقابلة صحفية أدلى بها لِصحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن أمله في أن يُسارع اتحادا الكرة للبلدَين في التواصل بينهما، لِترتيب إجراءات هذا اللقاء. عِلما أن المسؤول نوال لو غرايت رئيس اتحاد اللعبة الفرنسي صرّح مرارا لِوسائل الإعلام في بلاده، بِأنه جدّ مُتحمّس لِتنظيم مباراة ودّية بين “الديكة” و”الخضر”، قبل نهاية عهدته عام 2021.

وتابع سعيد شعبان يقول إنه لن يبخل بِالمساعدة، إذا اقترح عليه المعنيون بِالأمر مدّ يد العون لِترتيب إجراءات هذه المباراة الودّية.

في سياق آخر، قال سعيد شعبان إنه يُخطّط لِتشييد أكاديمية كروية بِالجزائر، في المستقبل القريب.

وأضاف رئيس نادي أنجي أن الأكاديمية ستكون بِمثابة جسر تعبر فوقه مواهب الكرة الجزائرية إلى فرنسا، وكبرى البطولات الأوروبية بِصفة عامّة.

ويضمّ فريق أنجي في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري السابق فريد الملالي، كما جلب في السنوات القليلة الماضية صانع الألعاب يوسف بلايلي، لكن التجربة لم تُعمّر طويلا.

الخضر سعيد شعبان فرنسا

مقالات ذات صلة

  • عام يمر.. أقواله تجسّدت إلى أفعال أرعبت الأفارقة منذ البداية

    هكذا نسج بلماضي خيوط التتويج بـ"كان 2019" من بوابة الدور الأول

    استغلت الجماهير الجزائرية التوقف الاضطراري لجميع المنافسات الرياضية بسبب جائحة كورونا، وفضلت استعادة حنين الذكريات الجميلة لمحاربي الصحراء، آخرها التتويج القاري الذي حققته كتيبة المدرب…

    • 2428
    • 0
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Ounassi

    On n’est pas besoin de faire un mâché amicale avec notre enimie , on veut voir les fils de Napoléon dans les champs de ragan , comme ils sont déjà fait avec nos parent…. Et puis c’est tout.

  • khaled

    الامر اكبر من لعبة . انت تريد انعاش العلاقة بين الدولتين مقابل فندق او فيلا في ض احي باريس . لانك تعلم ان القبر جاهز لدفن العلاقة معهم الى الابد بمباركة الشعب . فلتذهب الى الجحيم انت و من معك

close
close