-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سفارة الجزائر بفرنسا: هذه شروط التطوع للأطباء والجالية الوطنية بالخارج

الشروق أونلاين
  • 6423
  • 6
سفارة الجزائر بفرنسا: هذه شروط التطوع للأطباء والجالية الوطنية بالخارج

 كشفت سفارة الجزائر بفرنسا، أن الأطقم الطبية الراغبة في القدوم إلى الجزائر كمتطوعين يمكنهم للاتصال بالممثل القنصلي، بحيث يتم تقديم تقاريرهم إليه لإثبات التزامهم وإدراجهم في قائمة المتطوعين.

وجاء في بيان للسفارة “هذه الإجراءات تهدف لجدولة حركة الأشخاص المعنيين، على أن يقدموا المعلومات اللازمة، ولا سيما التخصص وفترة التواجد بالجزائر، وأكد البيان أن توزيع المتطوعين على مستوى البنى التحتية الصحية هو تحت المسئولية الحصرية لوزارة الصحة.

وأضاف البيان “سيتم الاتصال بهم من قبل الممثليات القنصلية لإعلامهم بالوجهة والمدة المختارة لمهمتهم”.

وأوضحت السفارة أنه “وعند وصول المتطوعين إلى الجزائر العاصمة، سيجدون وسائل نقل مناسبة للوصول إلى مركز عملهم، بالإضافة إلى إبلاغهم بظروف عملهم ومعيشتهم”

وفيما يخص التبرعات، أشارت السفارة أنه يتعين على المبادرين بعمليات جمع التبرعات وتوجيهها الاتصال بالممثليات القنصلية المختصة إقليميا بغرض طلب إصدار “تصريح توجيه التبرعات.”

وأكدت السفارة، أنه من الواجب أن يتضمن ملف طلب التفويض هوية المتبرعين (جمعيات، تجمعات، أفراد)، قائمة المعدات الطبية (مكثفات الأكسجين) والمواد الاستهلاكية ومن المنتجات الصيدلانية التي تم جمعها، بما في ذلك المؤشرات الموجودة على الحجم والوزن والقيمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • حمدان

    اتحداكم ان تظهروا لنا عشره اطباء عادوا .. الاعلان كله هلوسه مسؤول بالخارجيه يريد ان يظهر نفسه

  • Setif london

    المثل شعبي يقول: انا نحفرلو في قبر امه وهو هارب لي بالفاس. هذو راهم جزاارين يجي كما حب و في أي وقت يحب. يخي شروط بففف.

  • Omar

    هههههههههههههههههههه شروط!

  • Mohamed

    Note diplomatique n'a rien fait pour nos ressortissants qui sont bloqués en France son vrai travail c'est de trouver des solutions pour nos ressortissants c'est le rôle des associations de rentrer les aides médicales aux Algériens

  • لحسن سطيف

    من أجل السيطرة على كل شيء و التحكم في كل شيء و الإلمام بكل شيء و مراقبة كل شيء و.......... هذا هو طبيعة العمل الخيري التطوعي في الجزائر . ألا يكفيكم أن عشرات المواطنين و المواطنات ماتوا خنقا في مستشفيات البلاد .

  • حفيذ بن باديس

    حتى الثبات حابين يبزنسو فيها. ان لم تستحي فاصنع ما شئت