السبت 19 جانفي 2019 م, الموافق لـ 13 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 15:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سفيان فيغولي

دافع الدولي الجزائري سفيان فغولي عن مواطنه في الدوري التركي إسلام سليماني، في الحملة التي تلقاها من جماهير وبعض وسائل الإعلام الخاصة بنادي فينربخشة، فضلا عن الانتقادات اللاذعة والكلام الجارح الذي مسه من عدد من قدامى لاعبي هذا النادي الذين وصفوه بأسوإ مهاجم في تاريخ فينربخشة.

وأثنى فغولي على إمكانيات إسلام سليماني ومهاراته التسجيلية، مؤكدا أنه على نادي فينربخشة مراجعة طريقة لعبه وفق ما يناسب هداف الخضر الذي يحب الكرات العرضية التي تصله من الأجنحة ويحسن ترويضها داخل الشباك، وهو الأمر الذي ينبغي على الفريق التركي تحسينه حتى تعم الفائدة على الجميع حسبه. وقال: “أعرف سليماني منذ 2012 في المنتخب الوطني، هو مهاجم قوي وفعال أمام المرمى، إذا تلقى الكرات المناسبة لا يتوانى في تحويلها إلى أهداف”، مضيفا: “أعتقد أن المشكل في فينربخشة، ليس سليماني وحده، بل يجب على الفريق أن يحسن أداءه الجماعي وأن يلعب بأسلوب أكثر ابتكارا إذا أراد التركيز على سليماني، فعليه تنشيط الأجنحة والكرات العرضية إلى إسلام ليقوم بعمله في التسجيل”.

من جهة ثانية، تحدث سفيان فغولي عن مستقبله في نادي غلطة ساراي، مؤكدا أنه لا يفكر في مغادرة هذا النادي وينوي تشريف عقده إلى نهايته.

وقال: “إنني مرتاح هنا ولا يزعجني أي أحد، ما زال لي عقد مع غلطة ساراي لمدة ثلاث سنوات ونصف ولا أفكر في الانسحاب، كما أنني راض عن المستوى الذي أقدمه في المباريات وأحب هذا النادي على قدر الاحترام والتقدير الذي ألقاه من أنصار غلطة ساراي الذين عبروا لي عن رضاهم عني”.

بالمقابل، لم ينف ابن مدينة تيارت رغبة بعض مسؤولي غلطة ساراي في بيعه. وقال: “شخصيا، ليس لدي أي عرض من فرق أخرى ولا يعلم أي شخص ماذا سيحدث معي مستقبلا.”.

ل. ط

https://goo.gl/GqiFrH
إسلام سليماني سفيان فيغولي غلطة ساراي

مقالات ذات صلة

  • الدور الـ 16

    3 جزائريين يُودّعون منافسة كأس السعودية

    ودّع ثلاثة لاعبين جزائريين مع فرقهم مساء الخميس، سباق كأس السعودية لِكرة القدم، من الدور الـ 16. وخسر فريق الحزم بِنتيجة (0-1) أمام الضيف نادي الجيل،…

    • 504
    • 0
  • بِألوان فريق الرائد

    الحارس دوخة يتألّق في كأس السعودية

    تأهّل فريق الرائد مساء الأربعاء، إلى الدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس الملك السعودي. بعد اجتيازه عقبة نادي العين. وافتكّ فريق الرائد تأشيرة العبور بِواقع…

    • 1547
    • 0
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ammar

    ان اسم الفريق هو— قلعة السرايا ايا قلعة القصور —وبقي الاتراك ينطقونها بالعربية لكن حسب لكنتهم وكتابتهم بالاحرف اللاطنية وللاسف بعض المثقفين — كما يرون انفسهم –قي صحفنا ترجموها محيطيا و يكتبونها بالخطا(( خذوا هذا النقد بعين العتبار وانشروه ))

close
close