الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 17:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

سفيان-هني

أبدى الجزائري سفيان هني، لاعب فريق سبارتاك موسكو الروسي، غضبه من قرار مدربه الإيطالي ماسيمو كاريرا بعدم التعويل عليه ضمن التشكيل الأساسي للفريق، وذلك من خلال جملة من التغريدات نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في سياق ردّه على تساؤلات بعض مناصري النادي حول سبب غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق.

وقال هني، في تغريدة أولى: “لا أعلم سبب استبعادي.. أنا أكثر شخص يشعر بخيبة أمل من هذا القرار.. لا أفهم صراحة ما يحصل معي”.

وأضاف في تغريدة ثانية: “لم يحصل أبدا أننّي صرّحت بكوني أرفض اللعب في غير مركزي.. أنا لاعب محترف وأكّدت لمدربي أنني جاهز للعب في أي مكان يختاره لي.. كل ما أرغب فيه هو الحصول على وقت لعب كاف”.

وظهر القائد الأسبق لأندرلخت البلجيكي في 65 دقيقة فقط خلال الموسم الحالي، وذلك بسبب الخيارات الفنية لمدربه الإيطالي الذي فضل التعويل على لاعبين آخرين في مركز صانع اللعب.

وأدى هذا الغياب الطويل للاعب عن المستطيل الأخضر إلى خروجه من حسابات جمال بلماضي، المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، الذي لم يوجه إليه الدعوة للمشاركة في مواجهة غامبيا، في إطار التصفيات المؤهّلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون المقررة السبت القادم.

من جهة أخرى، كشف مؤخرا استفتاء نشره موقع “سبورت بوكس”، المختص في متابعة كرة القدم الروسية، عن كون جماهير سبارتاك موسكو ما زالت تثق بشكل كبير في نجمها الجزائري سفيان هني، وأبدى 97.25% من نسبة المصوتين ثقتهم في قدرة اللاعب الجزائري على تعويض النجم الهولندي كوينسي برومس.

https://goo.gl/sHLDHi
الخضر سبارتاك موسكو سفيان هني

مقالات ذات صلة

  • تحول إلى لاعب احتياطي ولم يسجل أو يصنع أي هدف

    الضغط يشتد على محرز في مانشستر سيتي

    اشتد الضغط على اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، في فريقه مانشستر سيتي، بعد تحوله إلى لاعب احتياطي في تشكيلة المدرب جوزيب غوارديولا، حيث خاض 6…

    • 4555
    • 6
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close