-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سفيان يونس: إستعدت شبابي وسنلعب مونديال الأندية مثل الرجال

الشروق أونلاين
  • 4395
  • 6
سفيان يونس: إستعدت شبابي وسنلعب مونديال الأندية مثل الرجال
ح.م
يونس يحتفل بهدفه المسجل في إياب النهائي الإفريقي

يؤكد سفيان يونس مهاجم وفاق سطيف بأن فريقه سيشارك في كأس العالم للأندية لمواصلة النسق الإيجابي الذي تحقق، بعد أن صار لـ “النسر الأسود” بعدا محليا وعربيا وإفريقيا.

وتتزيّن رفوف خزانة وفاق سطيف بعديد التتويجات على غرار لقب البطولة الوطنية وكأس الجمهورية والكأس الأفرأسيوية ودوري أبطال العرب ورابطة أبطال إفريقيا.

وقال يونس في أحدث تصريحاته لموقع الفيفا “لن يخفينا أحد في مونديال الأندية. اكتسبنا رصيدا محترما من الخبرة وصرنا جاهزين لتحقيق مكسب طيّب في المغرب”.

ومعلوم أن وفاق سطيف هو أول فريق جزائري سيشارك في مونديال الأندية، الذي برمجته الفيفا بالمغرب ما بين الـ 10 والـ 20 من ديسمبر المقبل. حيث يحضره العملاق ريال مدريد وسان لورنزو الأرجنتيني وكروز أزول المكسيكي ووسترن سيدني الأسترالي وأوكلاند سيتي من زيلاندا الجديدة وتيطوان المغربي.

وعن مشواره الكروي عموما، قال سفيان يونس الذي سيطفئ شمعته الـ 32 هذا الثلاثاء “مع وفاق سطيف استعدت شبابي. لاسيما حينما شاركت في رابطة أبطال إفريقيا وتتويجنا بالكأس. المسابقة التي يتمنّى خوضها أي لاعب إفريقي كما أنها لها صدى على المستوى الأوروبي” (في الإشارة إلى المناجرة).

وكان سفيان يونس قد انضم إلى وفاق سطيف الصيف الماضي ضمن عقد مدته موسمين قادما من اتحاد الحراش، وقد سجّل في رابطة أبطال إفريقيا 4 أهداف بينها هدفا في إياب النهائي ضد فريق فيتاكلوب الكونغولي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • رضا طانجة

    لسلام عليكم،
    ان شاء الله الفريق سيقدم مشوار ايجابي،لكن حتى ولولم يحصل ذلك فان التاهل الى هذا العرس العالمي للاندية هو في الاصل ايجابي فيكفيه بمجرد مشاركته في هذه البطولة العالمية ان يسمى من الان وصاعدا وفاق سطيف العالمي لان العالم كله يشاهد هذه الدوة وسيتابع اخبارها .
    اذن فمبروك مسبقا وفاق سطيف العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

  • بطيوة

    كما يقال دعاوي الخير وراك يابني اتيت الى سطيف بالنية هاهي تكرمك بصحتك والف شكر لك ولجميع الزملاء حض موفق ومشوار طيب لك مع الوفاق ان شاء الله والف تحية يابطل.سلام
    كلام في الصميم شكرا

  • بطيوة

    اعجبني تعليقك السيد خظراوي فلنرجوا من صحيفتنا الموقرة ان تفعل التنقيط ايجابي كان او سلبي شكرا على المتابعة تحيا الى الاخ solo رانا حنا tjrs solo على البلاد ششششششششششكراااااااااا

  • khadraoui

    أنت ما تزال صغيرا يافعا يا يونس و فوق كل ذلك أنت الآن في سطيف بلد الكرم و النيف و كل شيء فيه عزيز و رهيف جميل و خفيف مشوق و لطيف فعش هناك بين الشواء في عين والمان و الرغيف بعين أزال و تمتع بمياه عين الفوارة لتزيدك قوة السيارة و اعلم أنك بين الرجال لا يعتريك الشوق و لا ينقصك المال فاثبت و اقطع كل ترحال و انعم بالعيش مع النسر الصداع وسط الهتافات و الأفراح فلن ترى هناك لانحس و لا أتراح فما أحلى العيش بين الروابي و الهضاب البطاح مازلت صغيرا فتمتع و اسعد في رفاه و انشراح حتى يحين الصباح و يعم الفلاح.

  • abdou

    كما يقال دعاوي الخير وراك يابني اتيت الى سطيف بالنية هاهي تكرمك بصحتك والف شكر لك ولجميع الزملاء حض موفق ومشوار طيب لك مع الوفاق ان شاء الله والف تحية يابطل.سلام

  • zahro

    BRAVO SOFIANE TASTAHAL KOL KHAYR