-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب تهنئته إسماعيل هنية على انتصار الشعب الفلسطيني

سفير الكيان الصهيوني بالرباط يصفع سعد الدين العثماني!

الشروق أونلاين
  • 14171
  • 15
سفير الكيان الصهيوني بالرباط يصفع سعد الدين العثماني!

وجه سفير الكيان الصهيوني، بالمغرب صفعة للأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، بسبب موقفه من انتصار الشعب الفلسطيني على الكيان الصهيوني في العدوان الاخير.

وهاجم ديفيد كوفرين، القائم بأعمال مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، بسبب تهنئته إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، على “الانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني ومقاومته الشامخة” على الكيان الصهيوني.

وقال سفير الكيان الصهيوني بالرباط رداً على مراسلة العثماني بصفته الحزبية إلى إسماعيل هنية: “أثارني تصريح رئيس الوزراء المغربي السيد العثماني الذي أيد وهنأ تنظيمات حماس والجهاد الإسلامي الإرهابية المدعومة من إيران”.

وأضاف القائم بأعمال مكتب الاتصال الإسرائيلي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قبل أن يقوم بحذفها، أن “من يدعم حلفاء إيران يقوي نفوذها الإقليمي”، وتابع متسائلاً: “أليس تعزيز إيران التي تزرع الدمار في دول عربية وتؤيد جبهة البوليساريو مناقضا لمصلحة المغرب وللدول العربية المعتدلة؟”.

وكان الأمين العام لحزب العدالة والتنمية هنأ في مراسلة مكتوبة إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بـ “الانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني ومقاومته الشامخة عقب اتفاق الهدنة بين فصائل المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني ليلة الجمعة الماضي، والذي تضمن إيقافا لإطلاق النار من جانب واحد، ووقف العدوان الصهيوني على الفلسطينيين، سواء في القدس أو في غزة“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • محمد

    الله يهدي النظام المغربي

  • عبد الحفيظ

    جاء في كلام السفير الصهيوني أن إيران هي التي تزعزع الأمن في الدول العربية، وكأنه يريدالقول أن الصهاينة يزرعون الحب والمودة في العالم..! إن كلامك هذا لا يصدقه إلا الجهال من العرب والمسلمين. أما الأحرار منهم فهم على علم بما تخططونه عبر التاريخ أيها الصهيوني..

  • الطاهر بلموفق

    هده هي سياسة الاخوان الخائنين. سكين غرسته امريكا في ظهر العرب الشرفاء منذ عشرينيات القرن الماضي. يطبع مع الصهاينة بامر من اسياه الامريكان و يهنئ المقاومة. اتمنى الا يصلوا امثالهم الى الحكم في بلادتا.

  • جمال

    لا أضن أن الجبناء والمنبطحين من العرب يستطيعون فعل ذللك فهو اتفاق مسبق بين المخزن والصهاينة لحفظ ماء وجه المغرب بعد موقفها المذل من القضية الفلسطينية غير ان العمق المغربي فهم قلبا وقالبا مع أسيادهم الصهاينة.

  • عبد الحميد

    التناقض المغربي من جهة يعترفوا بدولة الكيان الصيهيوني على أرض فلسطين ويعترفوا أن القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين هي عاصمة الكيان الصهيوني وباعوا القضية الفلسطينية بأبخس ثمن {وعد من ترامب سطرين على تويتر} ومن جهة أخري يهنئون المقاومة الفلسطينية على انتصارهم على عدوهم إسرائيل التي أحتلت أرظهم

  • المتأمِّل في بلدي

    لاحظوا أنّ الصّهاينة يفعلون كلّ شيء من أجل تشويه إيران التي باعترافهم هي التي تساعد المقاومة الفلسطينية.. إنّه الخبث.. يريدون تقسيم الأمّة الإسلامية وتفكيكها إلى جزئيات.. يفكّكونها حسب المذاهب ويفكّكونها حسب مصالحهم الخاصة.. هم الذين تسبّبوا في التفريق بين السنة والشيعة بأدوات جاهلة(الوهابيون) و(غلاة الشيعة)، ثم بين السّلفيين والإخوان إذ يحرّضون السلفيين ضدّ الإخوان..

  • سس لا أدري

    الآن تظهر جليا الحقيقة لماذا لم تسوى قضية البوليزاريو والصحراء الغربية...هذه اللوبيات المؤثرة سوف تعرقل الموضوع ليوم الدين لأنه بالنسبة لهم ورقة سياسية للضغط والتلاعب بالحكومات... وفقط.

  • منور

    أرى العكس أنّ العثماني هو من صفع سفير الكيان

  • عبديل

    لم يصفع آحد احدا.... كل واحد منهما قام بما يجب القيام به حسب عقيدته وتوجهه... القائم بالاعمال سحب تدوينته بينما آبقى عليها العثماني. المغرب دفع دفعا للتطبيع لآن كل جيرانه بدون استثناء يعادون مصالحه.. لا اسبانيا ولا الجزائر ولا موريطانيا. عدو ظاهر العداوة خير من عدو منافق.

  • جزاءري

    الاخوان اصبحوا كلهم اردغانيين يلعبون على جميع الحبال وانا أؤيد الصهيوني اللذي صفع المغربي لانني شخصيا لا أحب المنافقين . اما ان تكون مسلما حقيقيا او صهيونيا حقيقيا . اللعب بين الحبال ادلا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء هو نفاق مثل نفاق اردوغان .

  • ارض-ارض2

    المخزن منافق يقتل القتيل ويمشي في جنازته.

  • Wahrani

    تحية حارة للمعلق رقم واحد ، وآقول له لا يهمك التنقيط بلآحمر لنهم هم نفسهم من المخزن و هم متقفين فيما بينهم فيما يخص المعلقينين الجزاءرين و العكس صحيح . العبيد يبقاو ديما عبيد ولا يستطيعون آن يحررو آنفسهم حتى في لظلام

  • أخوكم من سطيف

    حزب العدالة و التنمية المغربي بتستر بالإسلام لأغراض دنياوية و لو كلفه ذلك تحالفه مع الشبطان كما فعلوا مع الصهاينة فلا عجب منهم و أميرهم يدعي النسب الشريف كذبا و يفرض على أتباعه الركوع و السجود له و يسترزق بالموبقات من مخدرات و دعارة و سحر ... لا تعجبوا...

  • شاوي حر

    موقف شجاع عليه بالثبات .

  • خيرالدبن

    هل سيقوم.بوريطه بغلق السفاره الصهيونيه في الرباط.او على الاقل قطع العلاقه معها كما فعل مع سفاره المانيا. المغرب يظن ان اسراىيل صديقه له لكن الحقيقه هي ان.المغرب لعبه في يد الصهاينه كما كان لعبه في يد فرنسا.من قبل. العثماني لا يتحرك.الا باوانر الملك و رد ااسفير الصهيوني هو في الحقيقه رد على الملك المراركا يقولو ان.الجزايري 10 في عقل لكن الواقع هو ان المروكي 100 في عقل. فالعثماني من هنا يطبع مع الصهاينه و من هناك.يهنى الفلسطينيين و المروكِمن هنا يحارب البمن و قبل يوم.هنا اايمن بعيد وطنه و من جهه يقول موريطانيا ارضه و امس يستقبل وزير خارجيه موريطانيا و من جهه يقول يده ممدوده للجزاير ز من جهه اخرى الجزاير بلد عدو. المغرب فقد البوصله حتى ان شعبه صار يرمي روحو في البحر.