-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وكالة والمرصد السوري:

سقوط صاروخين إسرائيليين قرب مطار دمشق

سقوط صاروخين إسرائيليين قرب مطار دمشق
سانا
صور نشرتها وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) يوم 10 ماي 2018 تظهر ما تقول إنه إسقاط لصواريخ إسرائيلية في الأجواء السورية

ذكر التلفزيون الرسمي، أن صاروخين إسرائيليين سقطا في محيط مطار دمشق الدولي.

ولم يتطرق تقرير التلفزيون السوري لمزيد من التفاصيل.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن الدفاعات الجوية السورية فشلت في اعتراض الصاروخين.

وأضاف أن انفجاراً وقع الساعة الواحدة صباحاً (22:00 بتوقيت غرينتش يوم الاثنين) قرب المطار وكان بسبب الصاروخين اللذين أطلقتهما طائرات إسرائيلية من جهة هضبة الجولان.

وقال إن الصاروخين استهدفا مخازن للأسلحة تتبع فصائل غير سورية موالية “للنظام السوري”. ونفى علمه بسقوط أي ضحايا أو وقوع أضرار.

وإيران هي حليف مهم للرئيس السوري بشار الأسد وتدعم عدداً من الفصائل بما في ذلك جماعة حزب الله اللبنانية التي تحارب في صف الأسد.

ونفذت “إسرائيل” عشرات الضربات الجوية على مواقع تتبع إيران أو الفصائل التي تدعمها في سوريا خلال الحرب المستمرة منذ سبعة أعوام.

وعندما سئل عن التقرير قال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: “لا نعقب على تقارير أجنبية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الهادي الوحيد

    ""وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن الدفاعات الجوية السورية فشلت في اعتراض الصاروخين..."" من هو ذا المتحدث باسم مايسمى بمرصد حقوق الانسان؟؟؟؟ أليس هو ذلك الارهابي المختص بالتشهير بالأعمال الاجرامية في سورية؟؟؟؟؟ أيعقل أن نصدق هذا الكذاب؟؟ هل هو عسكري يفقه في أمور الدفاع الجوي؟ أم أنه كان في عين المكان يوجه في هذه الصواريخ الهوائية علها تصيب ما يتمنى أن تصيب؟؟؟