الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 17:13
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

لفظت شابة عشرينية مجهولة الهوية، مساء السبت، أنفاسها الأخيرة، بعد سقوطها المفاجئ من أعلى جسر سليمان ملاح بمدينة قسنطينة.

وفي الوقت الذي تدخل فيه أعوان مركز التسلق للحماية المدنية بباب القنطرة لانتشال جثّة الفتاة، وتحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي ابن باديس، تزامنا مع تدخل مصالح الأمن التي باشرت تحرياتها وتحقيقاتها لتحديد هوية الفتاة المتوفية وكذا ظروف سقوطها المفاجئ من أعلى الجسر على ارتفاع نحو 120 متر كاملة. ويعتقد حسب بعض المصادر أن الحادثة لا تتعلق بالانتحار وإنما بسقوط مفاجئ للفتاة التي أرادت اخذ صوّر “ّسيلفي” لمنظر الطبيعة خلفها وهي أعلى الجسر، إلاّ أنها فقدت توازنها لتسقط من أعلى الجسر نحو الأسفل، ما تسبب في هلاكها، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحريات والتحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة بشأن هوية الفتاة والحادثة.

https://goo.gl/sXBcJF
الجزائر قسنطينة محليات

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عبدو

    مسكينة. قتلتها لجياحة. الله يحاسبها على قد عقلها.

  • العباسي

    ناس تتفيد من التيات وناس تي ليها الله. يرحمها

  • Mmmmmm

    يا ايها الصحفي تحرى عن الخبر قبل نقله. الشيء الاول الفتاة ليست بمجهولة الهوية . و الشيء الثاني المكان لسقطت منو خير واضح المعالم يبدو للشخص انه بامكانه التقدم اكثر و لا يمكنه رؤية الفراغ من تحته قديما كان يوجد صور قصير للحماية لكنه هدم ولا يوجد من فكر في بنائه للتسيب و الاهمال و هاقد دفعت ثمنه روح هذه الفتاة البريئة. نسال لاهلها الصبر و السلوان

close
close