-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سقوط مميت لفتاة حاولت أخذ صوّر “سيلفي” أعلى جسر بقسنطينة

عصام بن منية
  • 3138
  • 3
سقوط مميت لفتاة حاولت أخذ صوّر “سيلفي” أعلى جسر بقسنطينة
ح.م

لفظت شابة عشرينية مجهولة الهوية، مساء السبت، أنفاسها الأخيرة، بعد سقوطها المفاجئ من أعلى جسر سليمان ملاح بمدينة قسنطينة.

وفي الوقت الذي تدخل فيه أعوان مركز التسلق للحماية المدنية بباب القنطرة لانتشال جثّة الفتاة، وتحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي ابن باديس، تزامنا مع تدخل مصالح الأمن التي باشرت تحرياتها وتحقيقاتها لتحديد هوية الفتاة المتوفية وكذا ظروف سقوطها المفاجئ من أعلى الجسر على ارتفاع نحو 120 متر كاملة. ويعتقد حسب بعض المصادر أن الحادثة لا تتعلق بالانتحار وإنما بسقوط مفاجئ للفتاة التي أرادت اخذ صوّر “ّسيلفي” لمنظر الطبيعة خلفها وهي أعلى الجسر، إلاّ أنها فقدت توازنها لتسقط من أعلى الجسر نحو الأسفل، ما تسبب في هلاكها، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحريات والتحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة بشأن هوية الفتاة والحادثة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Mmmmmm

    يا ايها الصحفي تحرى عن الخبر قبل نقله. الشيء الاول الفتاة ليست بمجهولة الهوية . و الشيء الثاني المكان لسقطت منو خير واضح المعالم يبدو للشخص انه بامكانه التقدم اكثر و لا يمكنه رؤية الفراغ من تحته قديما كان يوجد صور قصير للحماية لكنه هدم ولا يوجد من فكر في بنائه للتسيب و الاهمال و هاقد دفعت ثمنه روح هذه الفتاة البريئة. نسال لاهلها الصبر و السلوان

  • العباسي

    ناس تتفيد من التيات وناس تي ليها الله. يرحمها

  • عبدو

    مسكينة. قتلتها لجياحة. الله يحاسبها على قد عقلها.