-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
احتجاجا على تعطل حلم عيادتهم

سكان أهل القصر بالبويرة يغلقون مقر البلدية

أحسن حراش
  • 490
  • 1
سكان أهل القصر بالبويرة يغلقون مقر البلدية
ح.م

أقدم عدد من سكان بلدية أهل القصر الواقعة أقصى شرق البويرة، صباح الأربعاء، على غلق مقر الأخيرة، احتجاجا منهم على توقف مشروع عيادة متعددة الخدمات منذ عدة سنوات رغم حاجتهم الماسة إلى الخدمات الصحية الغائبة عن منطقتهم، فيما كشفت مصالح مديرية الصحة عن تواجد المشروع رهن التحقيق القضائي قبل إعادة إطلاق المشروع من جديد بعدها مباشرة.

وتجمع المحتجون صباحا أمام مقر البلدية واضعين سلاسل وأقفال معدنية بالمدخل الرئيسي لها، مما منع الموظفين والسكان من الالتحاق به، فيما عبر المحتجون في تصريحات لهم عن غضبهم من تعطل مشروع العيادة متعددة الخدمات الذي انطلق سنة 2013، إلا أنه تعطل منذ سنوات، الأمر الذي انعكس سلبا على حلمهم في الحصول على خدمات صحية لائقة تغنيهم عن التنقل إلى غاية الأماكن البعيدة طلبا لها، مطالبين بضرورة إعادة بعث المشروع الحلم في أقرب الآجال، مما ينهي معاناتهم ومعاناة سكان المنطقة ككل فيما يتعلق بالجانب الصحي والعلاجي.

تجدر الإشارة إلى أن مديرة الصحة بالولاية إلهام غالم كانت قد كشفت خلال اجتماع المجلس التنفيذي بمقر الولاية بحر الأسبوع الفارط، عن تعيين مقاولة جديدة لاستكمال المشروع المتوقف، إلا أن تحقيقا قضائيا حول الأخير حتم التمهل إلى غاية إجراء المحققين لإجراءات الخبرة فيما يتعلق بنسبة ومطابقة الأشغال، على أن تستأنف عملية استكمال وتسليم المشروع بعدها مباشرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    مرة يغلقون باب املحكمة و مرة يغلقون مقر البلدية و مرة و مرة .... هناك من يدفع بالأمور (في تلك المنطقة) إلى سيناريو الدولة الفاشلة