-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قضية خاشقجي

سلمان لأردوغان: لن ينال أحد من صلابة العلاقة بين بلدينا

الشروق أونلاين
  • 2194
  • 5

أعلنت الرئاسة التركية، الأحد، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اتصل هاتفيا بالرئيس رجب طيب أردوغان.

وذكرت مصادر الرئاسة حسب وكالة الأناضول، أن الزعيمين بحثا، خلال الاتصال الهاتفي، مسألة كشف ملابسات قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأضافت أن الرئيس أردوغان والعاهل السعودي “أكدا على أهمية تشكيل مجموعة عمل مشتركة في إطار التحقيقات المتعلقة بحادثة خاشقجي”.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن العاهل السعودي شكر، خلال الاتصال الهاتفي، الرئيس أردوغان “على ترحيبه بمقترح المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك لبحث موضوع اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي”.

وأكد العاهل السعودي “حرص المملكة على علاقاتها بشقيقتها تركيا بقدر حرص جمهورية تركيا الشقيقة على ذلك وأنه لن ينال أحد من صلابة هذه العلاقة”.

من جانبه، أكد “فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية تثمينه للعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة والوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وحرصه على تعزيزها وتطويرها”، حسب “واس”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • انصر اخاك ظالما او مظلوما

    تركيا مكانها الطبيعي في منظمة المؤتمر الاسلامي
    والشعب التركي يعرف ذالك و اردوغان يجب ان يعود لرشده وامته ولا يثق في مردة الغرب فانه لا ايمان لهم

  • hakim

    سيذهب دم جمال خشاقجي هدرا في صفات سياسية مشبوهة .

  • المولودي

    المفروض أن دول العالم الاسلامي تكون متحالفة مع بعضها ضد أعداء الأمة و يكون هدف كل محلص التعاون بين الأخوة في الدين و الابتعاد عن التناحر من أجل الأمور الخلافية و معالجتها بوسائل الاقناع و الظروف التي تمر بها السعودية بينت أن العدو عدوا و مهما سعيت لإرضائه فلت يرضى عنك لأننا نعيش و منذ ظهور الاسلام صراع الحضارات يقول تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) و لذلك من يتحالف مع الأعداء على حساب إخوته فهو عميلا لهم و لن يلقى الا الذل و المهانة و المفروض حكامنا الآن إن كان لهم ذرة من الوطنية يراجعوا حساباتهم و يتصالحوا بينهم و يصالحوا شعوبهم إن أرادوا التوجد مستقبلا .

  • موسى

    شئ مؤلم ماوقع لخشاقجي لكن المستفيد الأكبر هي امريكا وعلى تركيا التي اشك في أمرها عليها ان لاتكشف الحقيقة لأنها ستضر الأمة اكثر مما تنفع

  • chibou

    نحن نريد معاقبة الفاعلين وفقط والجزائر شعبا وحكومة وجيشا ضد اي عمل مهما كان يمس بالسعودية وشعبها كفرض حصار إقتصادي او اي فتنة أخرى