-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشرف عليه في السبورتينغ

سليماني: المدرب جارديم وراء جلبي إلى موناكو

علي بهلولي
  • 2198
  • 1
سليماني: المدرب جارديم وراء جلبي إلى موناكو
ح.م

قال اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، الأربعاء، إن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لعب دورا كبيرا في جلبه إلى فريق موناكو الفرنسي.

ورسّم إسلام سليماني (31 سنة) انضمامه إلى فريق موناكو مُعارا لِمدّة موسم واحد، حيث مازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. عِلما أن مسؤولي موناكو أدرجوا بُندا، يقضي بِإمكانية شراء عقد سليماني في الصيف المقبل، إذا قدّم الدولي الجزائري أداءً طيّبا.

وأوضح سليماني أن المدرب ليوناردو جارديم ساعده على جلبه إلى فريق سبورتينغ لشبونة صيف 2013، لمّا كان يُشرف على النادي البرتغالي. ثم هذه المرّة مع فريق الإمارة المتوسّطية.

وأضاف مهاجم “الخضر” أن التيّار يمرّ بِسلالة بينه وبين المدرب جارديم، وهو ما سيُسهّل مأموريته في الموسم الجديد.

وتابع سليماني يقول للقناة الإلكترونية لِنادي موناكو، أنه جاء لِتسجيل الأهداف، والمساهمة في صنع الإنتصارات، وبلوغ الغايات المنشودة من قبل إدارة فريق الأحمر والأبيض. على غرار مرتبة طلائعية في البطولة، وحجز مقعد في المنافسات الأوروبية.

والتزم بطل إفريقيا بِتقديم الأفضل، وتشريف الألوان، وردّ الجميل لِمسؤولي نادي موناكو والجهاز الفني الذين آمنوا بِقدراته الفنية.

من جهته، قال المسؤول أوليغ بيتروف نائب الرئيس المدير العام لِنادي موناكو، إن سليماني لاعب ممتاز ويحوز قدرات تهديفية جيّدة، وخبرة دولية مُحترمة، وقد انْتُدب لِتوظيفها من أجل مصلحة الفريق.

وسجّل فريق موناكو بداية سيّئة جدا في بطولة فرنسا للموسم الجديد، حيث انهزم في مقابلتَين، ويتذيّل جدول الترتيب. وهو ما يجعل نادي الإمارة المتوسطية بِحاجة ماسّة إلى مهاجم لِتنشيط الخط الأمامي وحصد الإنتصارات، من طينة إسلام سليماني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • dzvivadz

    برااااف
    أتمنى أن يقتدي بـــك كل شبابنا
    ليس سهلا لما وصلت إليه جات بالخدمة والصبر.... والتآقلم السريع
    أنت مركيت وأضفت إسمك لتاريخ الشعب الجزائري بصحتك