الإثنين 23 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 23 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قال اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، الأربعاء، إن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لعب دورا كبيرا في جلبه إلى فريق موناكو الفرنسي.

ورسّم إسلام سليماني (31 سنة) انضمامه إلى فريق موناكو مُعارا لِمدّة موسم واحد، حيث مازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. عِلما أن مسؤولي موناكو أدرجوا بُندا، يقضي بِإمكانية شراء عقد سليماني في الصيف المقبل، إذا قدّم الدولي الجزائري أداءً طيّبا.

وأوضح سليماني أن المدرب ليوناردو جارديم ساعده على جلبه إلى فريق سبورتينغ لشبونة صيف 2013، لمّا كان يُشرف على النادي البرتغالي. ثم هذه المرّة مع فريق الإمارة المتوسّطية.

وأضاف مهاجم “الخضر” أن التيّار يمرّ بِسلالة بينه وبين المدرب جارديم، وهو ما سيُسهّل مأموريته في الموسم الجديد.

وتابع سليماني يقول للقناة الإلكترونية لِنادي موناكو، أنه جاء لِتسجيل الأهداف، والمساهمة في صنع الإنتصارات، وبلوغ الغايات المنشودة من قبل إدارة فريق الأحمر والأبيض. على غرار مرتبة طلائعية في البطولة، وحجز مقعد في المنافسات الأوروبية.

والتزم بطل إفريقيا بِتقديم الأفضل، وتشريف الألوان، وردّ الجميل لِمسؤولي نادي موناكو والجهاز الفني الذين آمنوا بِقدراته الفنية.

من جهته، قال المسؤول أوليغ بيتروف نائب الرئيس المدير العام لِنادي موناكو، إن سليماني لاعب ممتاز ويحوز قدرات تهديفية جيّدة، وخبرة دولية مُحترمة، وقد انْتُدب لِتوظيفها من أجل مصلحة الفريق.

وسجّل فريق موناكو بداية سيّئة جدا في بطولة فرنسا للموسم الجديد، حيث انهزم في مقابلتَين، ويتذيّل جدول الترتيب. وهو ما يجعل نادي الإمارة المتوسطية بِحاجة ماسّة إلى مهاجم لِتنشيط الخط الأمامي وحصد الإنتصارات، من طينة إسلام سليماني.

إسلام سليماني ليوناردو جارديم موناكو

مقالات ذات صلة

  • في فرنسا

    فرحات ينافس على لقب "ملك التمريرات العرضية"

    دخل الجزائري زين الدين فرحات، نجم نيم أولمبيك، في منافسة مع الطوغولي ماثيو دوسيفي، لاعب تولوز، على لقب "ملك التمريرات العرضية" في الدوري الفرنسي. وكشف…

    • 450
    • 0
  • يوجد دون فريق منذ نهاية عقده مع رين

    زفان يتخذ قرارا حاسما لبعث مشواره الاحترافي

    اتخذ اللاعب الدولي الجزائري مهدي زفان قرارا حاسما قصد بعث مشواره الاحترافي مجددا، إذ يتواجد دون فريق منذ نهاية عقده مع فريقه السابق رين الفرنسي. وكشفت…

    • 4835
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • dzvivadz

    برااااف
    أتمنى أن يقتدي بـــك كل شبابنا
    ليس سهلا لما وصلت إليه جات بالخدمة والصبر…. والتآقلم السريع
    أنت مركيت وأضفت إسمك لتاريخ الشعب الجزائري بصحتك

close
close