-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هذه هي تفاصيل انتقاله إلى ليون .. الايفواري توري:

سليماني “محارب” يذكرني بزامورانو.. ولهذا لم ينجح مع ليستر

الشروق الرياضي
  • 4690
  • 0
سليماني “محارب” يذكرني بزامورانو.. ولهذا لم ينجح مع ليستر
أرشيف

وصف الدولي الايفواري السابق كولو توري، عضو الطاقم الفني الحالي لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري إسلام سليماني بـ”المحارب” مشبها إياه باللاعب السابق لمنتخب التشيلي زامورانو.

والتحق سليماني في الميركاتو الشتوي الأخير بنادي ليون، حيث وقع على عقد لمدة عام ونصف عام، بعد فسخ عقده مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بسبب تهميشه من طرف المدرب رودجرز.

وقال توري في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كان عليكم أن تأتوا لمشاهدة ما كان يفعله سليماني في التدريبات مع نادي ليستر سيتي..إنه محارب حقيقي، ودائما يقدم أفضل ما عنده، رغم أنه كان يعلم بأنه لن يلعب في نهاية الأسبوع”، وأضاف: “هو يشبه زامورانو أسطورة تشيلي، من حيث فعالية ضرباته الرأسية، ولكنه للأسف لم ينجح معنا، نظرا لتواجد جيمي فاردي، واعتمادنا كطاقم فني، على خطة برأس حربة واحد ولاعبي جناح، وهو ما قلّص حظوظ إسلام معنا”.

وكشفت ذات الصحيفة عن كواليس مثيرة في صفقة انتقال، سليماني إلى ليون في جانفي الماضي، حيث أشارت إلى أن اللاعب السابق لشباب بلوزداد كانت له محادثة حاسمة مع المدرب رودي غارسيا، أبدى في أعقابها موافقته على الانضمام للفريق.

وخلال تلك المحادثة، وعد غارسيا، النجم الجزائري، بالحصول على وقت لعب كاف، كما أكد له أن المنافسة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات في صورة حصول متغيرات جديدة في تصوّراته، موضحا له في الوقت ذاته صعوبة المنافسة، بحكم تعويله في الهجوم على الثلاثي المكون من الكاميروني كارل توكو إكامبي والهولندي ممفيس ديباي والزيمبابوي تينو كادويري. وحسب صحيفة “ليكيب” فإن صراحة المدرب أعجبت هداف “الخضر” الذي أيقن أن المنافسة ستكون “شريفة” في الفريق، وهو ما شجعه على الانضمام إليه.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!