الجمعة 22 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 24 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 22:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

واصل اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي موناكو الفرنسي تألقه هذا الموسم مع فريقه الجديدة، بفضل الإحصائيات والأرقام الرائعة التي حققها منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووضع سليماني بصمته مع موناكو بعدما أنقذه من الخسارة أمام ضيفه رين ليلة الأحد، وساهم بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة القوية التي جمعت بينهما على ملعب “لويس الثاني”، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقدم سليماني كرة على طبق من ذهب إلى زميله الفرنسي وسام بن يدر، الذي سجل هدف التقدم لموناكو، قبل أن يسجل رين هدف التعادل، والهدف الثاني، لكن إسلام سليماني عاد ليسجل الهدف الثاني لفريقه بعد أن راوغ حارس المرمى ببراعة، وأسكن الكرة في شباكه بالدقيقة (56)، ليعود بن يدر مرة أخرى لإحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات الرياضية، فإن إسلام سليماني أصبح أحد أكثر اللاعبين في الدوري الفرنسي يسجل الأهداف ويمنح التمريرات الحاسمة في سبع مواجهات لعبها مع فريقه، منذ أن بدأت الشبكة عملها برصد الأرقام في موسم 2006/2007، وأضافت الشبكة أن هداف شباب بلوزداد الأسبق تمكن من المساهمة في 12 هدفا لنادي موناكو في 7 مباريات لعبها مع الفريق، حيث هز سليماني الشباك في 5 مناسبات، وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه ليتجاوز النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الذي سجل في بداياته مع نادي العاصمة الفرنسية 6 أهداف ومنح 5 تمريرات حاسمة في 10 مباريات.
م.ع

إسلام سليماني موناكو نيمار جونيور دا سيلفا

مقالات ذات صلة

  • ثاني الهدّافين وأحسن مُمرّر

    أمير موناكو مُعجب بِأداء سليماني

    أشاد أمير موناكو ألبير الثاني بِالدور الذي يُؤدّيه اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، في فريقه الأحمر والأبيض. وسجّل المهاجم إسلام سليماني 5 أهداف و7 تمريرات حاسمة،…

    • 2613
    • 2
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close