الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 03 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 18:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سليماني يستقبل بن زية

زار اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية بعد ظهر السبت، مقرّ فريقه الجديد فنربخشة التركي.

ووجد ياسين بن زية في استقباله مسيّرين إداريين لِنادي فنربخشة، وأيضا عددا من لاعبي الفريق، أبرزهم مواطنه وزميله المهاجم إسلام سليماني (الصورة المُدرجة أعلاه).

وغاب بن زية مساء السبت عن مباراة فنربخشة والضيف قيصري سبور، في البطولة التركية. بناءً على قرار من المدرب فيليب كوكو، كون الدولي الجزائري انضمّ حديثا للنادي التركي، المُرادف لِمساء الجمعة الماضية. بينما لعب سليماني كامل أطوار المواجهة وسجّل هدفا.

وسيلعب متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية (23 سنة) لِفريق فنرخشة حتى الصيف المقبل، مع إمكانية شراء العقد عند نهاية الموسم الجاري. كما يرتدي إسلام سليماني (30 سنة) زيّ النادي ذاته حتى صيف 2019، على اعتبار أنه مازال مُرتبطا مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وتنتظر سليماني وبن زية مباراة رسمية قوية مع المنتخب الوطني الجزائري، تُجرى ضد المضيف الغامبي في الـ 8 من سبتمبر الحالي، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

https://goo.gl/YQ1Zfv
إسلام سليماني فريق فنربخشة ياسين بن زية

مقالات ذات صلة

  • ليفربول يستضيف نابولي الثلاثاء في لقاء الفرصة الأخيرة برابطة الأبطال

    غلام وصلاح في صراع مباشر بقمة "الأنفيلد"

    سيكون الدولي الجزائري فوزي غلام في صراع مباشر ومهمة إيقاف المهاجم المصري محمد صلاح، الثلاثاء، في اللقاء الحاسم الذي سيجمع بين ليفربول الانجليزي ونابولي الإيطالي…

    • 633
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close