الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 19:28
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

بدأ اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني بعد ظهر الأحد، بِقوّة المغامرة مع فريقه الجديد موناكو الفرنسي. في مباراة شهدت أيضا تألّق مواطنه زين الدين فرحات مع نادي نيم.

وتعادل فريق موناكو بِنتيجة (2-2) مع الزائر نادي نيم، بِرسم الجولة الثالثة من عمر البطولة الفرنسية.

وسجّل المهاجم إسلام سليماني أوّل هدفَي هذه المباراة، في الدقيقة الـ 39. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وقدّم سليماني أداءً طيّبا في أوّل ظهور له مع فريق الإمارة المُتوسّطية، ما يُشجّعه معنويا على مواصلة النّسق الإيجابي لاحقا.

وأكمل فريق موناكو المباراة بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم المدافع البرازيلي جيميرسون في الدقيقة الـ 55. وحينها كان نادي الأحمر والأبيض مُتقدّما في النتيجة (2-0). وهو نقص عددي استثمر فيه نادي نيم، وسجّل هدفَين وازن بهما كفّة النتيجة.

وفي الطرف المقابل، شارك اللاعب الدولي الجزائري السابق ومتوسط الميدان زين الدين فرحات، أساسيا مع فريقه نيم، وخاض كامل أطوار مواجهة موناكو.

وصنع زين الدين فرحات هدفَي نيم في الدقيقتَين الـ 70 والـ 82، ونال امتياز رجل المباراة.

وبات زين الدين فرحات يملك تمريرتَين حاسمتَين في الرّصيد، بِألوان فريقه الجديد نيم، في بطولة “الليغ 1” للموسم الجديد.

ويتموقع موناكو بعد هذا التعادل في المركز الـ 19 وقبل الأخير، بِنقطة واحدة ضمن لائحة ترتيب بطولة فرنسا. وهو نفس رصيد نيم في المركز الـ 18، لكن فريق نيم يتفوّق استنادا إلى مقياس فارق الأهداف (-4 لِنيم/ -6 لِموناكو).

ويبقى الترتيب مُؤقّتا في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة مساء الأحد، والثلاثاء والأربعاء المُقبلَين، حيث بُرمجت على مراحل.

وتُظهر الصورة المُدرجة إسلام سليماني قبيل انطلاق هذه المباراة، رفقة مواطنه الدولي الجزائري السابق علي بن عربية، الذي شرّفته إدارة نادي موناكو بِإعطاء إشارة انطلاق اللقاء، كونه أحد نجوم فريق الإمارة المُتوسّطية في النصف الأخير من التسعينيات.

إسلام سليماني زين الدين فرحات موناكو الفرنسي

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Mohdz

    هذاك التير تقب الشبكة

close
close