-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل مواجهة "الخضر" والمضيف البرتغالي

سليماني يُقرئ أنصار السبورتينغ السلام

علي بهلولي
  • 837
  • 1
سليماني يُقرئ أنصار السبورتينغ السلام
ح.م
اسلام سليماني

بعث اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني مساء الثلاثاء، رسالة إلكترونية إلى أنصار فريقه الأسبق سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
ونشر إسلام سليماني شريط فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، يَظهر فيه بِالقرب من ملعب “خوسيه ألفالادي” الميدان الكروي لِفريق سبورتينغ لشبونة.
وتفاعلت الصحافة البرتغالية مع شريط الفيديو، وقالت إن سليماني يُلقي السلام على أنصار السبورتينغ، بعد ثلاثة مواسم رائعة جدا قضاها مُرتديا زيّ الأخضر والأبيض.
وكان سليماني قد ودّع سبورتينغ لشبونة وأنصار الفريق وملعب “ألفالادي” بِالدموع، عند نهاية موسم 2015-2016، قبل أن ينتقل إلى ليستر سيتي الإنجليزي. مُتأثّرا بِتجربته الناجحة في النادي البرتغالي.
ويُريد المهاجم إسلام سليماني من أنصار السبورتينغ تقديم الدعم المعنوي، خلال مباراة المنتخب الوطني الجزائري الودّية والمضيف البرتغالي، مساء هذا الخميس بِملعب “دا لوز”.
هذا وكان المنتخب الوطني قد شدّ الرحال جوّا بعد ظهر الثلاثاء، نحو العاصمة البرتغالية لشبونة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • رياضي

    ياخي لعاب ياخي هو من هلك الفريق الوطني وهو سبب اقالة كل المدربين المتتاليين وهو سبب عدم تاهلنا للمنديال واعلمو ان الفريق الوطني لن يرى النور حتى يذهب ثلاث لاعبين منه وهم الاول سليماني الثاني تايدر الثالث سوداني انهم لاعبين خردة فقط يبانو يلعبو ولكن في الحقيقة لعبهم بدون فعالية وخاصة وخاصة وخاصة هذا المسمة سليماني الذي لايعرف حتى يبلوكي البالون يا عجابة بلاد بن عميس