-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير التكوين المهني:

سنعمل على تنفيذ مخطط إدماج الممتهنين في عالم الشغل

توفيق كريمي
  • 820
  • 2
سنعمل على تنفيذ مخطط إدماج الممتهنين في عالم الشغل
ح.م
وزير التكوين المهني موسى بلخير

كشف وزير التكوين والتعليم المهنيين دادة موسى بلخير، أن دائرته الوزارية بصدد تطبيق دراسة استشرافية على المدى القريب تخص التكوين وإدماج طلبة المعاهد في عالم الشغل، من خلال الاعتماد على التمهين أكثر من الحضور عبر المعاهد الوطنية ومراكز التكوين خلال دورة فيفري المقبل، وهذا بالتنسيق مع كل الشركاء الاقتصاديين والمؤسسات الاقتصادية قصد إدراج خريجي معاهد مراكز التكوين في عالم الشغل.

وقال وزير التكوين المهني، خلال زيارة قادته إلى ولاية غرداية الخميس، مرفوقا بوزير الفلاحة إن الزيارات والخرجات الميدانية للولايات هدفها استدراك كل النقائص وتدعيم كل المراكز التي تشهد نقصا في التجهيزات بما فيها ولاية غرداية التي أشار من خلالها أنها ولاية رائدة من خلال تسجيلها نسبة 57 بالمائة من التمهين سيتم من خلالها إعطاء أولوية قصوى للقطاع الفلاحي وتشجيع المرأة الماكثة بالبيت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزائري حر

    لغة الفاشلين دوما تبدأ ب: سا وسوف و و و وو ................ وما شابه دلك. اللي عمرو ما بنى دولة حتى بناوهالو وعساسين عليها قد تفشل عمرو ما يبني دول الأخرين يهدمها نعم.

  • الجيلالي بوراس

    س و ما أدراك ما س فهي أداة مبني للمجهول و كذلك أداة هف و اتبلعيط عند مسؤولينا لماذا هذه الحمى على الشغل و التشغيل و في هذا الوقت بالذات اليس من ورائها حاجة تريدونها لم أرى الا الإنتخابات القادمة تحثون الناس على الذهاب للإنتخابات بكذا تحفيزات و الأصح أنكم غير صادقون دونكم و الكاشير فهو مجند و أرجله في الطين لكن هو لا يكفي لتحصيل نسبة عالية من المشاركة اخترعتم حيلة التشغيل لحث الناس على الذهاب للإنتخابات