الخميس 22 أوت 2019 م, الموافق لـ 21 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

اشتكى العديد من مناصري المنتخب الوطني، الذين يأملون السفر إلى مصر، لمتابعة نهائي كأس إفريقيا للأمم، الذي سيجمع “الخضر” بالمنتخب السنغالي الجمعة المقبل، على ملعب “القاهرة الدولي”، لحساب النسخة الـ 32 من “الكان”، الفوضى العارمة التي شهدتها عملية بيع التذاكر، التي خصصتها وزارة الشباب والرياضة ووكالة السياحة والأسفار، على مستوى ملعب 5 جويلية الأولمبي صبيحة الثلاثاء، حيث غاب التنظيم المحكم عن العملية، الأمر الذي جعل جمعا من محبي المنتخب الوطني يعودون خائبين إلى الديار، من دون الحصول على تذكرة السفر إلى أرض “الكنانة”.

وكانت “الشروق”، قد التقت الثلاثاء عددا من الشباب على مستوى ملعب 5 جويلية الأولمبي، الذين عبروا عن امتعاضهم لظروف سير عملية بيع التذاكر، رغم أنهم عملوا منذ البداية على تنظيم أنفسهم وتسهيل مهمة رجال الأمن، لكن من دون جدوى.. قال كريم الذي قدم من عنابة، مع ساعات الفجر الأولى، أملا في الحصول على تذكرة السفر إلى القاهرة لمساندة زملاء محرز في النهائي أمام السنغال، في هذا الصدد: “والله لم أفهم ما حدث، نظمنا أنفسنا منذ البداية، لكن لاحظنا دخول أشخاص فور وصولهم من دون وجودهم معنا في الطابور، رغم أنني أنا شخصيا وصلت إلى العاصمة في حدود الساعة الخامسة صباحا”. أما عبد الحق، الذي قدم من ولاية وهران بدوره، فاشتكى الظروف التي أحاطت بالعملية، حيث أكد أن العملية طغت عليها تلاعبات كثيرة، و”المعريفة” قالت كلمتها، قائلا في هذا الصدد: “صراحة، لاحظنا دخول “الجنس اللطيف” فقط منذ الصبيحة، لم أفهم كيف حدث ذلك ومن أين أتين، طلبوا منا تنظيم أنفسنا في الطوابير، وفعلنا ذلك، عانينا من الحرارة لمدة 5 ساعات ولم نحصل على التذكرة رغم أننا كنا الأوائل”.

يشار إلى أن الحرارة أثرت بشكل سلبي على الأنصار، حيث شوهدت حالات إغماء عدية، وسط انعدام مياه الشرب، وهو الأمر الذي دفع بعدد قليل من المناصرين إلى تفضيل العودة إلى الديار، على البقاء في الطوابير لساعات أخرى، تحت حرارة الشمس، وقد لا تحمل أي نتيجة، وهو ما أكده لـ “الشروق” أمين، الذي قال: “والله صراحة أقف في الطابور منذ السابعة صباحا، وذلك ليس بالأمر الهين، لأنه من المستحيل أن تبقى لـ 4 ساعات كاملة تحت أشعة الشمس الح رقة، أفضل بذلك العودة إلى البيت ومتابعة اللقاء يوم الجمعة من التلفزيون”.

المنتخب الوطني كأس إفريقيا للأمم مصر

مقالات ذات صلة

  • بلماضي يعود إلى الملاعب هذا السبت

    مدان يرمي المنشفة ويُبرّر القرار بـ "التعب"

    أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، عن إقدام مدير "الخضر" حكيم مدان على رمي المنشفة. وقال حكيم مدان بعد استقالته في بيان نشرته الفاف، إنه يشعر…

    • 4167
    • 1
  • بعد "تكهّنات" بِرحيل الناخب الوطني

    رسميا.. بلماضي باقٍ في منصبه

    أكد الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الإثنين، أن الناخب الوطني جمال بلماضي باقٍ في منصبه حتى نهاية مدّة العقد أواخر ديسمبر 2022. وكَثُرَ الجدلُ بعد إسدال ستار…

    • 4743
    • 4
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close