الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 21:44
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عمّق الرائد اتحاد العاصمة، الجمعة، الفارق بينه وبين المطارد شبيبة القبائل إلى ست خطوات، بعد فوز “سوسطارة” على الكناري بِهدف دون ردّ.

وانتظمت هذه المباراة المتأخّرة بِملعب “عمر حمادي” بِبولوغين، لِحساب الجولة الـ 13 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”. تحت إدارة حكم الساحة الدولي مصطفى غربال.

وأمضى هدف اتحاد العاصمة المهاجم فوزي يايا في الدقيقة الـ 50.

وبات اتحاد العاصمة مُتشبّتا بِالريادة، يجمع في جعبته 29 نقطة، ومقابلتَين مُتأخّرتَين. وتتموقع شبيبة القبائل ثانية، بِرصيد 23 نقطة ومقابلتَين مُتأخّرتَين. ويشغل وفاق سطيف الرتبة الثالثة بِمجموع 21 نقطة، وثلاث مقابلات مُتأخّرة.

وفي لقاء آخر، لكن مُتقدّم ضمن إطار الجولة الـ 14، فاز أولمبي المدية على الضيف أهلي البرج، بِهدف وقعه متوسط الميدان توفيق عدادي، في الدقيقة الـ 53.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “الإمام إلياس” بِالمدية، تحت إدارة حكم الساحة فاروق ميال، الذي طرد متوسط ميدان الأهلي البرايجي توفيق زرارة في الدقيقة الـ 66.

وبعد هذا الإنتصار، ارتقى أولمبي المدية إلى المركز الـ 8، بِرصيد 16 نقطة. ويتموقع أهلي البرج في الرتبة الـ 13 بِمجموع 12 نقطة، وناقص مباراة مُتأخّرة.

وتُجرى باقي لقاءات الجولة الـ 14 في فترات متباينة، أيّام السبت والإثنين والثلاثاء المقبلة.

https://goo.gl/GzN2cK
اتحاد العاصمة بولوغين شبيبة القبائل

مقالات ذات صلة

  • شبيبة القبائل – شباب قسنطينة (17:45 سا)

    الشبيبة لتقليص الفارق عن سوسطارة

    تستضيف شبيبة القبائل، مساء الإثنين، فريق شباب قسنطينة في لقاء متأخر عن الجولة الـ12 من الرابطة المحترفة الأولى، وعينها على الفوز لا غير من اجل…

    • 531
    • 0
3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • خبير رياضي متشاءم

    اتحاد العاصمة لم يكن مقنعا في ذالك الجحر ( بولوغين) . و شبان بأجرة 15 مليون شهريا عبثوا و عاثوا بأصحاب 300 مليون شهريا . ولو تم لعب المقابلة ب 05 جويلية فان المباراة تعرف منعطف اخر .
    نحي شبيبة القيائل رغم الخسارة علي ما قدمه الشبان الجدد . لكن ما نلوم عليه اتحاد العاصمة رفض مسيرهم اللعب في 05 جويلية . وعلي مالكي النادي اخراج ناديهم من تلك الحفرة التي تسمي يولوغين . و الطموح للتتويج القاري علي النادي التعود اللعب في ملاعب كبيرة . وما حدث له في كأس الكاف سوء تقدير من المسييرين . فالكرة تلعب في الملاعب الكبيرة و ليس في الجحور و الحفر .

  • تاقليعت

    لا اشجع اي فريق لا في الجزائر ولا خارج الجزائر لاني طلقت الكرة مند زمان لكن اقول ان فريق سوشكارة لا يفوز الا في بلوغين اي في الحفرة كما سمي وان خرج الى ملعب اخر ستكون الكارثة ..لو لعب في 5 جويلية للقنوه درسا في كرة القدم للاعبين و لمديره الاداري المتكبر والمتعجرف …سرار ..صاحب السوابق …لا ازيد

  • سس

    هذا فريق مفبرك أساسه غير صحيح سينهار بانهيار الشكارة…وماحدث لايشرفهم.

close
close