السبت 17 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 09 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 19:56
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ميلود حمدي

سيجد ميلود حمدي، مدرب إتحاد العاصمة، نفسه في ورطة حقيقية بسبب غياب هداف الفريق أسامة درفلو بداعي الإيقاف، عن مواجهة نادي غور ماهيا الكيني هذا الأربعاء في العاصمة “نيروبي”، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي إضافة إلى خمسة عناصرأخرى.
وكانت بعثة إتحاد العاصمة قد غادرت أمسية الأحد الجزائر نحو العاصمة الكينية “نيروبي” لمواجهة غور ماهيا المحلي، مرورا بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث من المقرر أن يصل وفد “سوسطارة” صبيحة الاثنين، الأمر الذي دفع بالطاقم الفني لبرمجة حصة تدريبية أولى في اليوم ذاته، وأخرى أمسية الثلاثاء في نفس توقيت المباراة.
وإضافة إلى أسامة درفلو، الذي يعد غيابه عن الموعد المقبل ضربة موجعة للتشكيلة العاصمية، تخلف أيضا عن السفرية كل من الثنائي المصاب قدور بلجيلالي وأسامة شيتة، إضافة إلى محمد الأمين حامية، لأسباب انضباطية، وكذا المغربي الهجهوج، الذي فضل حمدي الاستغناء عنه لخيارات فنية، علما أن حمزاوي عكاشة لم يكن ضمن الوفد المسافر إلى كينيا، بسبب مشاكله مع الإدارة، الأمر الذي دفعه لمقاطعة الفريق في الآونة الأخيرة.
أما فيما يتعلق بنادي غور ماهيا الكيني، فقد واجه أمس الأحد على ميدانه وديا نادي هال سيتي الإنجليزي، تحضيرا لمباراة إتحاد العاصمة، وهو ما اعتبره القائمون على شؤون النادي الكيني اختبارا حقيقيا للوقوف على مدى قدرة فريقهم على الاستمرار في مسابقة كأس “الكاف”، علما أن الاتحاد الكيني لكرة القدم، كان قد أجل مواجهة غور ماهيا في إطار البطولة المحلية، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الإثنين أمام نادي أولينزي ستارس فوتبول.
جدير ذكره، أن اتحاد العاصمة كان قد تغلب على ممثل الكرة التنزانية، نادي يانكز أفريكان، في افتتاح المنافسة برباعية نظيفة، في وقت تعادل منافسه غور ماهيا مع رايان سبورتس الرواندي على ملعب الأخير بهدف في كل شبكة.

https://goo.gl/BCFRsZ
إتحاد العاصمة غور ماهيا الكيني ميلود حمدي

مقالات ذات صلة

  • تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

    أديابيور يُحدّد شروط الفوز على الجزائر

    تطرّق النجم الطوغولي إيمانويل أديبايور إلى مباراة الجزائر، المُبرمجة بِالعاصمة لومي مساء الأحد المقبل، ضمن إطار الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا…

    • 1577
    • 1
  • في انتظار التدارك لاحقا

    بداية خاطئة لِإناث "الخضر" في البطولة الإفريقية

    استهلّ المنتخب الوطني الجزائري إناث، السبت، مشواره في نهائيات كأس أمم إفريقيا لِهذه الفئة، بِطريقة خاطئة. حيث انهزم أمام نظيره الغاني بِنتيجة (0-1). وانْتُظم هذا اللقاء…

    • 127
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close